500 ألف جنيه أرباح احمد حسن وزينب شهرياً من قناتهم علي يوتيوب

غرامة 200 ألف جنيه علي احمد حسن وزينب بسبب استغلالهم طفلتهم للشهرة

احمد حسن وزينب اعلنوا أنهم يحصلون علي أرباح قيمتها 30 الف دولار فى الشهر، بما يعادل نصف مليون جنيه شهرياً من قناة اليوتيوب وأيضا من الأشخاص الذين يقومون بمتابعتهم علي يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب الإعلانات التي يتم عرضها.

احمد حسن وزينب

الجدير بالذكر أنه تم فرض غرامة مالية 200 ألف جنيه علي أحمد حسن وزينب منذ أيام قليلة بسبب استغلال طفلتهم الرضيعة التي يبلغ عمرها بضعة أيام فقط.

حيث انتشر نص الخبر علي السوشيال ميديا كالتالي غرامة ٢٠٠ الف جنيه على “احمد حسن وزينب” بسبب تعاملهم مع طفلتهم بغباء واستغلالها في صنع فيديوهات على اليوتيوب من أجل الشهرة.

سبب استخدامهم الخاطيء حالة من الغضب والإستياء علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام أيضاً.

كما اتهم رواد مواقع التواصل الإجتماعي زوجة أحمد حسن بمشاركته الجريمة في استغلال طفلتها لجني المزيد من الأموال، وعقبوا علي ذلك قائلين أنه من المفترض أن تقوم زينب بحماية طفلتها والحفاظ عليها بدلاً من استخدامها بهذا الشكل المؤسف.

الفيل الأزرق 2 على ايجي بست.. ما هي حقيقة تسريبات الفيلم على المواقع العربية

ظهر أحمد حسن وزينب محمد منذ سنتين فقط علي مواقع التواصل الإجتماعي ويعد محتوي اليوتيوب لديهم من اسوأ المحتوي قيمة للمشاهد حيث بدأ كليهما بنشر فيديوهات عن قصة الحب التي تجمعهما معاً، وقرروا بنشر تفاصيل حياتهم اليومية المملة ومواقفهم الشخصية في الحياة التي بالكاد يعتقدون أنهم يحاربون من أجل أن تظهر بشكل طريف.

المفاجأة الكبري لأحمد حسن وزينب أنهم وجدوا إقبالاً كبيراً علي مشاهدة فيديوهاتهم وزيادة عدد المتابعين بكثرة عندما تزوجوا وأنجبوا أول طفلة، حيث بلغت عدد مشاهدات قناتهم علي اليوتيوب 376 مليون مشاهدة منذ أغسطس 2019 حتي اليوم.

بخلاف الجمهور الكبير علي مواقع السوشيال ميديا الأخري مثل إنستجرام، بالرغم من أن محتوي الفيديو الذين يقومون بعرضه علي مستوي كبير من السطحية وعدم الإفادة.

التعليقات مغلقة.