7 معلومات خطيرة عن تميم يونس.. الشخصية الأكثر بحثاً من فتيات السوشيال ميديا

بعد أن تصدر كليب سالمونيلا محركات البحث وتصدر التريند علي السوشيال ميديا، يبحث الكثير من الأشخاص عن معلومات حول تميم يونس مطرب أغنية “سالمونيلا”، خاصة بعد أن تسببت كلمات الأغنية في غضب الفتيات علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب السخرية في كلماتها.

واختلفت تعبيرات النشطاء حول ارائهم في الأغنية وكلماتها، حيث علق البعض أنها فكرة جديدة وذكية في اسلوب الفيديو كليب، وانتقد الآخرون الأغنية والأداء المبالغ فيه.

ولم تجتاح الأغنية التي حصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها يوم 1 يناير، جمهور السوشيال ميديا فقط، بل جذبت أنظار مشاهير الفن ايضاً.

ونشرت كندة علوش الأغنية وعلقت عليها قائلة: “أغنية تميم يونس سالمونيلا حلوة كمزيكا وكلام وڤيديو كليب ذكي وأداء تميم رائع.. من الشطارة إنك تعرف توصل فكرة عميقة ومهمة من غير فجاجة ومباشرة بذكاء وصياعة وخفة دم، براڤو”.

شاهد ايضاً: كلمات أغنية سالمونيلا.. تميم يونس “عشان تبقي تقولي لا”

معلومات عن تميم يونس

تميم يونس، فنان عرف بأعماله المثيرة للجدل، دائما يفكر في أعمال “خارج الصندوق”، كون قاعدة جماهيرة عريضة بعد طرحه أول أغانياته عام 2018، وكانت باسم “انتي أي كلام”.

وطرح تميم يونس، في العام الجديد 2020، أغنيته الثانية “سالمونيلا”، وحققت نجاحاً كبيرا ونسب مشاهدات عالية، بالرغم من أن تميم، أوضح أن الأغنية الأغنية ليست ضد المرأة، ولكنه تعرض لهجوم وإنتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

1-هو من مواليد مدينة القاهرة.

2- درس في كلية الفنون الجميلة.

3- عمل في البداية مصمم جرافيك.

4- كان يحب الإعلانات من صغرة ويحفظها، وأصبح مخرج إبداعي للإعلانات.

5- اشتهر من خلال برنامج عبر قناته على YouTube بعنوان “رسيني”.

6- في أغسطس 2018 طرح أغنيته “أنتي أي كلام”، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات على الرغم من أنها مكونة من 3 كلمات فقط.

7- يحب الاستعانة بفنان أو فرقة في أغنياته ويستفيد من جماهيرته، في “أنتي أي كلام” استعان بفريق “شارموفيرز” وفي “سالمونيلا” بالفنان محمود العسيلي. أغنية “سالمونيلا” كلمات وألحان تميم يونس وتوزيع محمد زهير.

رد تميم علي غضب السوشيال ميديا

خرج تميم يونس، عن صمته بعد تعرضه لهجوم شديد وانتقادات بعد طرحه لأغنيته «سالمونيلا»، وأعرب عن سعادته بالأغنية مؤكداً على أنها لاقت نجاحاً كبيراً غير متوقع، ولكنها اثارت أستياء البعض حيث رأى عدد من روواد التواصل الاجتماعي، أن الأغنية ضد المرأة وتنقص من قدرها.

ونشر “يونس”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو يوضح فيه رأيه في الأغنية والهدف الحقيقي منها، قائلاً: ” أنه لم يكن يريد أن ينشر هذا الفيديو، ولكنه أراد تصحيح مفهوم عدد الأشخاص المنتقدين للأغنية، والذي كان عددهم أقل بكثير مما يتوقع على حد وصفه.

وتابع «يونس»: «الأغنية ليست ضد المرأة، فهي على العكس تماما، فهو يقصد بالأغنية الشاب الذي يكون رومانسي في بداية علاقته بفتاة يريد الوصول إليها، ولكن يصيبه الجنون عندما تقابله الفتاة بالرفض، فيقوم الشاب بالإساءة لها وتشويه سمعتها».

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا