صورة منه فضالي بالمايوه وازمة جديدة مع الجمهور

منه فضالي بالمايوه

بعد نشر صورة منه فضالي بالمايوه عبر حسابها الرسمي على انستجرام، تعرضت الى موجة انتقادات حادة جداً، مما اضطرها الى حذف الصورة بعد ساعات قليلة من نشرها، دون كتابة اي تعليق حول اسباب حذف الصورة.

منه فضالي بالمايوه

في جولتها الاخيرة بالساحل الشمالي اثناء قضاء اجازة عيد الاضحى المبارك قامت الفنانة المصرية منه فضالي بنشر صورة جديدة لها وهي ترتدي المايوه “البكيني” على حسابها الرسمي على انستجرام.

انقسم الجمهور المتابع للفنانة المصرية الى فريقين، الاول يرى انها حرية شخصية، فنانة شابة وجميلة ومعروفة في الوسط الفني من حقها ان تستمتع بحياتها الشخصية بالشكل الذي تراه مناسباً! وان صورتها بتلك الملابس طبيعية جداً، والتي ترتديها اي فتاة اثناء ذهابها الى البحر.

بينما رأى الفريق الآخر، ان الحرية الشخصية تعني ان تستمتع بشكل خاص جداً بعيداً عن الاضواء وبعيداً عن نشر هذه الصور الفاضحة امام الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا واننا في مجتمع شرقي وعربي ولا تتناسب هذه التصرفات مع تقاليد المجتمع الذي يجب على اصحاب الشهرة والنجومية ان يكونوا المثل والقدوة في الامور الجيدة وليس في التعري!

صورة منه فضالي التي قامت بحذفها

من الواضح ان ردود الافعال لم تعجب الفنانة المصرية منه فضالي مما اضطرها الى حذف الصورة بشكل نهائي من حسابها على انستجرام بعد ساعات قليلة من النشر – ورأى البعض هذا التصرف انها قامت بحذف الصورة من اجل السخرية من جسدها بسبب ظهور بعض الترهلات التي لا تناسب فتاة شابة ونجمة مشهورة! بينما رأى آخرون انها قامت بذلك احتراما لوجهة النظر التي طالبتها بحذف الصورة من اجل الحفاظ على تقاليد المجتمع المصري والعربي.

قد يهمك ايضاً: فيديو احمد حسن وزينب في حمام السباحة الذي تسبب في اغلاق قناة اليوتيوب

التعليقات