bac.onec.dz 2020 | نتائج البكالوريا الجزائر | موقع بكالوريا 2020

أعلن الديوان الجزائر عن رابط موقع  نتائج bac.onec.dz 2020 البكالوريا في الجزائر ، بعدما أنهى الطلاب و الطالبات الامتحانات وسط إجراءات صارمة ضد جائحة كورونا المستجد ، و من خلال السطور التالية ننشر لكم رابط معرفة النتائج أون لان من خلال شبكة الإنترنت ، حيث يرغب الآلاف الطلاب الآن في استخراج النتائج بشكل إلكتروني بعدما نشرت الوزارة إعلان النتيجة.

وأكد مسؤولى موقع نتائج البكالوريا في الجزائر، أن النتائج أصبحت متوفرة الآن بعدما أعلنت الوزارة عن طرحها في يوم 14 أكتوبر / تشرين 2020، أى اليوم الأربعاء، و من الممكن لكم الحصول علي النتائج من خلال إتباع الخطوات التالية.

رابط موقع  نتائج bac.onec.dz 2020 البكالوريا في الجزائر

وحتى تتمكنوا من استخراج النتائج ، عليكم بالدخول إلي رابط موقع نتائج شهادة البكالوريا الجزائر لعام 2020 من خلال الضغط “هنـــا” بعد ذلك يتوجب علينا إدخال البيانات الخاصة بالطلاب منها رقم التسجيل المرفق أعلي ملف الأستدعاء الذي تم الحصول عليه مؤخرًا والخاص بالامتحانات.

بعد ذلك نكتب الرمز السري و الذي من خلاله يتم معرفة النتائج ، ودومًا ما يكون موجود في استمارة الاستعداء كذلك ، بعد ذلك سيتم طرح سؤال نقوم بالإجابة وسيتم ظهور بيان بالدرجات الخاصة بالنتائج ، وغالباً ما يكون السؤال الذي سيتم طرحه عليكم حتى تتم عملية استخراج النتائج بنجاح مثل 2+7=؟ وهكذا سيتم معرفة النتائج إلكترونيًا وبشكل مجاني لكم.

من الأشياء التي عملت وزارة التربية علي معرفتها خلال الفترة الماضية هي سحب النتائج ، من تيسير الحالات الطارئة عند بعض الطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول عليها ، و لكن الآن أصبحت متوفرة إلكترونيًا من الممكن لكم الدخول إلي الرابط أدناه ثم العمل علي إتباع الخطوات الموضحة وسيتم ظهور الدرجات لكم ، ومعرفة أوائل البكالوريا لهذا العام.

و لا زالت عمليات البحث مستمرة حول رابط الحصول علي النتائج ، عقب إعلان موقع النتائج عن بدء تلقي البيانات الخاصة بالطلاب و التي يُمكنهم من خلالها سحب النتائج بكل سهولة.

إقرأ أيضًا: متاح الآن رابط نتائج سحب استدعاءات امتحان البكالوريا والتعليم المتوسط البيام  عموم الولايات الجزائرية عبر موقع وزارة التربیة الوطنیة

التعليقات