بالفيديو .. تعرف علي مميزات الوحش الألماني BMW 7 series الجديدة لعام 2020

BMW 7 series أحدث أصدار شركة بي أم دبليو لعام 2020

BMW 7 series أحدث أصدار شركة بي أم دبليو لعام 2020:

سيارة BMW 7 series .. تتربع سيارات بي إم دبليو علي عرش صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم حيث تتميز بمزياها الضخمة والمتعددة وتعتبر من أضخم شركات صناعة السيارات العالمية عل الأطلاق، كما تعتبر فخر الصناعة الألمانية.

وتتداولت مواقع التواصل الإجتماعي أحدث مقاطع الفيديو عن نوع السيارة الجديد وهي ” BMW 7 series”، كما يكشف الفيديو عن أهم مميزات سيارة BMW 7 series وعن إمكانيتها الهائلة والمميزة.

يهمك أيضاً: تقرير مفصل.. أسعار كافة موديلات السيارات الجديدة في مصر 2020

شاهد الفيديو:

فتم تزويد ” BMW 7 series” بالعديد من الأنظمة الإلكترونية التي تمتح سائق السيارة عند ركوبها التمتع بمميزاتها العصرية والحديثة ذات التقنية الغير مسبوقة،كما تتمتع  بالعديد من التقنيات المختلفة، مثل “شاشات إلكترونية وأماكن سحرية داخل مريحة وواسعة”، وأعلنت شركة BMW أن ثمن السيارة 2,600,000 جنيه.

اقرأ ايضاً: احدث اسعار ومواصفات سيارات هيونداي في الأسواق المصرية 2019

شاهد الفيديو:

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب” فيديو يتضمن شرح تفصيلي لإمكانيات السيارة ودليل السائق ومعدادتها والوضائف التي تتضمنها السيارة.

كما شرحت شركة BMW في الفيديو عن كافة التعليمات التي يجب على السائق أن يتبعها في التعامل مع سيارة BMW 7 series ، وذلك في حال رغب سائق السيارة التعرف على عداد المسافات أثناء قيادته للسيارة من خلال نظام التشغيل 7، حيث يجب على قائد السيارة التبديل بين الأدوات المصغّرة.

شاهد الفيديو:

التعليقات مغلقة.