Dark season 3 EgyBest مترجم بجودة عالية ..شاهد الآن

تنشر “الريادة نيوز” Dark season 3 EgyBest مترجم بجودة عالية ، حيث تستمر عمليات البحث خلال الدقائق القليلة عن العمل الأكثر رواجاً علي تويتر، ويرجع ذلك كونه تم تصويره رغم كورونا فيروس.

Dark season 3 ويكيبيديا

الموسم 3 هو الفصل الثالث والأخير من فيلم الخيال العلمي الألماني سلسلة Netflix الأصلية Dark. بدأ التصوير في يوليو 2019 وانتهى بحلول نهاية العام ، قبل تفشي جائحة الفيروس التاجي. تم عرض الحلقات الثمانية لأول مرة في 27 يونيو 2020 ، الموافق لتاريخ نهاية العالم.

تم الإعلان عن الموسم الثالث من قبل منشئ المحتوى Baran bo Odar على حسابه الشخصي على Instagram في 30 مايو 2019. وكشف أنه سيبدأ التصوير “في 4 أسابيع” حتى يتم إصداره في 2020.

وفقًا لما ورد في مقالة Hollywood Reporter في 26 يونيو ، كتب المؤلف المشارك Jantje Friese مرة أخرى جميع الحلقات الثماني ، مع إخراج Odar و Nikolaus Summerer كمصور سينمائي.

أعلن Odar في 14 مايو 2020 على Instagram أن العمل في الموسم 3 قد اكتمل. وتابع مع صورتين من الكهف في 20 مايو ، وفي 22 مايو ، نشر حساب Dark Dark الرسمي ثلاث مجموعات من الصور مع تسمية توضيحية تقول “Dark. الموسم الأخير. كل شيء مختلف ، ولكن نفس الشيء”:

أحداث الـ3 مواسم

  1. ظهر الأول رمز اللانهاية المكتوب بخط اليد على فرضه على جزء من السقوط الملعون ، ثم منزل عائلة كانوالد.
  2. أما الثانية فتتضمن الكلمات المكتوبة بخط اليد “النهاية هي البداية” مرة أخرى في “سقوط الملعونين”، ثم لقطة لمدخل كهوف ويندن.
  3. ظهر الثالث مرة أخرى رمز اللانهاية على اللوحة ، ثم ما يبدو أنه جوناس كانوالد في معطفه الأصفر المطري لركوب دراجته نحو أبراج التبريد لمحطة الطاقة النووية Winden.

وتجدر الإشارة أن الفيلم حاز علي إعجاب الكثيرون، كما نال إستحسان المشاهدين عند عرضه، وحقق مشاهدات عالية عبر الموقع.

Dark season 3 EgyBest مترجم

التعليقات
قد يعجبك ايضا