Dora Hacks تؤمن 8 ملايين دولار من Binance Labs لبناء عالم بلوكتشين مفتوح المصدر أكثر

 

تشارك DoraHacks و Binance Labs في تنظيم الموسم الثالث من برنامج Binance Labs Incubation

 

سنغافورة، 19 نوفمبر 2021 – حصلت DoraHacks ، وهي مجتمع مطور عالمي لامركزي ومنصة حوافز مفتوحة المصدر ، على 8 ملايين دولار من الاستثمار الاستراتيجي من Binance Labs ، ذراع رأس المال الاستثماري وحاضنة الابتكار في Binance.

DoraHacks هو منظم عالمي للهاكاثون وأحد أكثر مجتمعات مطوري الويب 3 نشاطًا في العالم. يوفر مجموعة أدوات Web3 الأصلية على السلسلة لمساعدة المطورين في جميع أنحاء العالم على جمع التمويل لشركاتهم الناشئة. في عام 2021 حتى الآن، تلقى أكثر من 1000 مشروع في مجتمع Dora Hacks أكثر من 12 مليون دولار من المنح والتبرعات من الداعمين في جميع أنحاء العالم.

علق بيل تشين ، رئيس صندوق Binance Labs ، على الاستثمار قائلاً: “لطالما كان دعم الشركات الناشئة والمطورين في المرحلة المبكرة بمثابة استراتيجية لمختبرات Binance. DoraHacks هي واحدة من أكبر مجتمعات المطورين متعددة السلاسل مع ظهور مشاريع Web3 الرائعة. ستعمل Binance Labs على بناء مجتمعات تشفير مع DoraHacks كجزء من الاستثمار وإنشاء عالم blockchain أكثر انفتاحًا وتنوعًا. كإحدى المبادرات ، تشارك Binance Labs و DoraHacks في تنظيم الموسم الثالث من برنامج Binance Labs Incubation “.

لدعم رؤيتهم طويلة المدى لنمو مجتمع مطوري Web3 ، تخطط DoraHacks و Binance Labs للعمل معًا في المجالات التالية عن كثب:

المنح والتمويل وموارد الاحتضان لدعم المزيد من الشركات الناشئة Web3 في مراحلها المبكرة

البحث والتطوير المشترك حول تقنيات الحوكمة اللامركزية المبتكرة والبنى التحتية DAO

شراكة إستراتيجية بين BSC (Binance Smart Chain) و DoraHacks في منح BSC و Hackathons وتكامل البنى التحتية Dora DAO

مهمة Dora هي إنشاء حركة قرصنة عالمية دائمة. يشتمل نظام Dora البيئي على مجتمع DoraHacks للمطورين مفتوح المصدر اللامركزي ، ومنصة حوافز المطور مفتوحة المصدر HackerLink.io ، ومجتمع Hackathon اللامركزي Hackathon DAO ، والبنية التحتية DAO-as-a-Service ، DoraFactory ، وكذلك dGov middlewares مثل مثل Grant Factory و DoraID والبنية التحتية للتصويت الخصوصية ومنصات Moloch و multisig.

يمكن للمطورين بناء وتمويل تطبيقات DApps للحوكمة اللامركزية للمجتمعات مفتوحة المصدر والمنظمات المستقلة اللامركزية المستقبلية (DAOs) على البنية التحتية التي توفرها DoraHacks و Dora Factory. في الوقت الحالي ، يستخدم أكثر من 20 نظامًا بيئيًا رئيسيًا لـ Web3 – بما في ذلك BSC و Polygon و Filecoin و Solana وما إلى ذلك – بالفعل بنية Dora الأساسية للحوكمة التربيعية لمجتمعات مطوريها. DoraHacks لديها ما يقرب من 100،000 مستخدم نشط شهريًا من 152 دولة حول الDoraHacks

Your new content here

التعليقات مغلقة.