آيفون 11.. عملاق آبل الجديد يتخطي جميع مميزات هواتف iPhone لعام 2019

آيفون 11.. عملاق آبل الجديد يثير ضجة تكنولوجية في عالم ios

آيفون 11 وحش آبل الجديد:

أعلنت شركة آبل أمس 10 سبتمبر في مؤتمرها السنوي عن أصدار أحدث أجهزة أيفون حيث تشمل “آيفون 11، آيفون 11 Pro، آيفون 11 Pro Max  “، كما جاء الهاتف الجديد ب3 كاميرات خلفية وبطارية عالية الجودة لم يشهد لها مثيل.

ويقدم لكم فريق الريادة نيوز أبرز ما قيل في مؤتمر شركة أبل العالمية لعام 2019:

1- يعمل iPhone 11 بشريحة A13 Bionic التي صممت لحل  أصعب المهام وزيادة عمر بطارية، كما مصمم لتحمل عوامل الطبيعة مثل الحراره ومقاومة للماء.

2- أصدر شركة iPhone 6 ألوان، وسيتم توفر للطلب بدايًا من الجمعة الموافق 13 سبتمبر، أما عن المتاجر فسيتم طرحة من الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويبدأ سعره من 2.949 درهماً إماراتياً بيما يعادل 13 ألف و200 جنيهاً مصرياً، وتشمل ألوان “البنفسجي الفاتح والأخضر والأصفر والأسود والأبيض”.

شاهد أيضاً: آيفون 11.. أبل تبهر مستخدمي الهواتف حول العالم بثلاث كاميرات خرافية وشحن بلوتوث

3- يمتاز الهاتف بكاميرا واسعة وكاميرتان جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور بتقنية عالية لتصبح الصورة طبيعية أكثر من iPhone x، وiPhone x Max، وiPhone 8 plus”، كما يتميز بنظام iOS 13 بما يوفره من سهولة في التعامل مع حيث السرعة والأداء، وشريحة الهاتف تعد الأسرع في أي هاتف ذكي، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام الصعبة بشكل يومي.

4- أما عن الشاشة فهي Liquid Retina ومقاسها 6.1 إنش وتدعم مجموعة ألوان وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة طبيعية مثلها مثل الواقع.

5- وكاميرا TrueDepth بوضوح 12MP مع نطاق رؤية أفضل وأشرع  بالتقاط المزيد في صور السيلفي، كما توفر ميزة HDR الذكية صوراً تبدو طبيعية.

6- بينما فيديوهات السيلفي فتظهر بشكل جديد ومختلف تماماً مع كاميرا TrueDepth، التي يمكنها تسجيل فيديوهات بوضوح 4K بمعدل لغاية 60 إطاراً في الثانية و120 إطاراً في الثانية.

7- سيتوفر iPhone 11 بسعة 64GB و128GB و256GB.

8- وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max يتميز بتصميم من الزجاج الغير اللامع من الخلف وشريط مصنوع من الستانلس المصقول.

يهمك أيضاً: اسعار ومميزات وعيوب هاتف ايفون اكس

مميزات ايفون 11
مميزات ايفون 11

وأكد نائب الرئيس الأول لقسم التسويق حول العالم في شركة آبل “فيليب شيلر”، أنiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max هما أقوي أجهزة الهواتف الذكية الأكثر تطوراً بين سلسلة هواتف آبل منذ بدايتها في تصنيع الهواتف.

وأضاف :”هاتف iPhone 11 Pro يحتوي علي نظام ثلاثي الكاميرات هو الأول من نوعه في iPhone والأفضل بين كل الكاميرات iPhone، وشاشة Super Retina XDR وتتميز بسطوعها وتطوراً، بينما شريحة A13 Bionic لديها معايير جديدة لأداء الهواتف الذكية والكفاءة من حيث استهلاك الطاقة”.

أسعار ايفون 11
أسعار ايفون 11

 

 

التعليقات مغلقة.