https://darsak.gov.jo/ رابط منصة درسك بالأردن متاح الآن

نعرض لحضراتكم فى هذا التقرير https://darsak.gov.jo/ رابط منصة درسك بالأردن المنصة التعليمية الجديد التى تم إطلاقها لتكون بديلة للدروس بالمدارس، حيث أنها توفر الكثير على الطلاب فى شتى المراحل التعليمية.

رابط المنصة https://darsak.gov.jo/

و ينشر “alreyadanews.com”، رابط  مباشر وسريع لدخول المنصة التعليمية الاردنية، للمذاكرة من خلال الفيديوهات التى تنشرها المنصة للطلاب، وهو عباراة عن دروس فى مختلف المراحل.

ما هى منصة درسك التعليمية

توفر لطلبة المدارس من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي دروسًا تعليمية عن طريق مقاطع فيديو مصوَّرة مُنظّمة ومُجدولة وفقًا لمنهاج التعليم الأردنيّ، يُقدّمها نخبة متميزة من المعلمين والمعلمات لتسهّل على الطلبة مواصلة تعلّمهم، ومتابعة موادهم الدراسية.وتعُد منصه درسك واحدة من أفضل المنصات التعليمبية فى الادرن وتم إطلاقها من قبل وزارة التعليم، لإستمرارية النهضة التعليمية.

حيث تعتبر منصة درسك التعليمية منصة الكترونية تعليمية جائت لمساعدة جميع طلاب الاردن عقب اتخاذ قرار تفعيلها فى منتصف شهر مارس الماضي لتكون منصة الكترونية تعمل على عرض كم هائل من المعلومات بشكل مصور او بشكل مقالي، على ان تكون مؤخراً منصة امتحان لطلاب الصف الثاني عشر التوجيهي، ليصبح موقع درسك التعليمي من المواقع التي لايهداً حوله البحث للدخول والتسجيل عليه.

رابط وخطوات دخول منصة درسك

من خلال هذا الرابط ” https://darsak.gov.jo/ “، يُمكن لكافة الطلاب فى جميع المراحل التعليمية الدخول إلى المنصة التعليمية درسك، لبدء المذاكرة، وغيره من الأشياء التى يُمكن القيام بها عبر المصة.

يستطيع الطلاب الثاني عشر الدخول على منصة درسك التعليمية للانضمام الى الاختبارات التجربية المقررة على الطلاب وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • النقر على الرابط التالي “هنا” وهو رابط الدخول على منصة درسك
  • قم بادخال جميع البيانات المطلوبة للتسجيل على المنصة شامل الرقم الوطني وتاريخ ميلاد الطالب
  • النقر على ايقونة دخول وبهذا سيصبح بامكانك الانضمام الى الاختبار التجريبي
التعليقات
قد يعجبك ايضا