IT: Chapter Two يتخطي شبك التذاكر الأمريكية بمقدار 184 مليون دولار في أسبوع

فيلم IT: Chapter Two يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

فيلم IT: Chapter Two يتصدر شباك التذاكر الأمريكي:

بعد أسبوع من عرضة حقق فيلم الرعب IT: Chapter Two ثاني أعلي ايرادات في تاريخ أفلام الرعب حيث بلغت 91 مليون دولار في أسبوعه الافتتاحي عقب الجزء الأول من الفيلم الذي صدر العام الماضى  بإيرادات وصلت إلى 123 مليون دولار في الأسبوع الافتتاحي، ليصبح أقوي فيلم رعب تم إنتاجة علي الأطلاق.

الفترة الزمنية لعرض الفيلم هي الأنسب علي الأطلاق:

ووفقًا لما ذكرته صحيفة فاريتى، والتي أكدت علي ان توقين عرض الفيلم هو المثالي أبرزت فيه الخطة التى أعدتها شركة وارنر بروس ونيو لاين فى حصد الإيرادات المرتفعة للجزء الثانى من فيلم الرعب الشهير

وتعتبر الفترة الزمنية لعرض فيلم It: Chapter Two أحد أهم العوامل التي أثرت علي نجاحه فى شباك التذاكر وذلك بعد مرور ستة أسابيع على عرض فيلم Hobbs & Shaw،وفيلم The Lion King، مما يعد من أنسب الأوقات لجذب، علي الرغم من ذلك لم توقع صناع الفيلم حصده وتصدره لشباك التذاكر برصيد 91 مليون دولا محلياً و184 مليون دولار عالمياً.

قصة الفيلم:

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 27 عامًا على مواجهتهم الأولى مع الوحش بينيوايز، مكالمة هاتفية مدمرة تجمع أعضاء نادي الخاسرين مرة أخرى. هكذا تدور أحداث فيلمIt Chapter Two والتي يخوضها مجموعة من الشباب الناضجين الذين لم يعودوا أطفالًا مثلما كان الحال في الجزء الأول It، و ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز.

أبطال الفيلم:

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وهم جيسيكا شاستين بدور “بيفرلي مارش”، وبيل هادر عن دور “ريتشي توزير”، وجيمس مكافوي في دور “بيل”، وبيل سكاسجارد بطل القصه في دور “إت”، وجاي ريان بدور”بن هانزكوم”.

التعليقات مغلقة.