امطار جازان تتسبب في وفاة اسرة باكملها بعد 9 ساعات متصلة من السيول .. شاهد الفيديو

تسببت امطار جازان في اقصى الجنوب الغربي للسعودية، في وفاة اسرة بالكامل، بعد 6 ساعات متصلة من الامطار والسيول الشديدة، ورصدت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق هذه الحادثة المؤسفة.

امطار جازان في السعودية

تعرضت منطقة جازان البارحة الى عاصفة رعدية شديدة وموجة من الامطار الغزيرة بدون انقطاع استمرت حوالي 6 ساعات متصلة، وقد حذر خبراء الطقس منذ اكثر من 20 يوم من حالة الطقس المتوقعة في ذلك اليوم، والتنبيه على عدم الخروج نهائيا في شوارع جازان.

وفاة اسرة باكملها في سيارة عالقة وسط السيول

تلقى الدفاع المدني بمحافظة جيزان نداء استغاثة من المواطنين بوجود سيارة عالقة وسيط السيول، قيل انه كان بها اسرة مكونة من اب وزوجته وثلاثة اطفال، وعند وصول الدفاع المدني الى السيارة لم يتم العثور سوى على جثة الزوجة فقط والتي توفت اثر الحادث الاليم.

 

واكد شاهد عيان على انه تم تحذير صاحب السيارة بعدم العبور من خلال السيول، ولكنهم اصروا على الاستمرار في محاولة تجاوز السيل، ولكنهم فشلوا في ذلك، وتم تبليغ قوات الدفاع المدني بعد ذلك ولكنهم لم يصلوا في الوقت المناسب.

حالة الطقس في جازان

ايضاً حذرت الارصاد الجوية من عودة موجة الامطار الغزيرة مرة اخرى ابتداءا من الجمعة القادمة ومن المتوقع ان تستمر لمدة اسبوع قادم، وتشمل السيول منطقة مكة ومرتفعات الطائف ايضاً ولكن ستكون اقل حدة.

صور امطار جازان اليوم

ننشر لكم صور تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم عن امطار جازان وكيف كانت حالة الشوارع والميادين في منطقة جازان.

قد يهمك ايضاً: تصريحات الفنانة منة عرفة التي أثارت الجدل حول زواجها

التعليقات مغلقة.