متابعة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 مترجمة للعربية على قصة عشق واهم ماورد من احداث بالحلقة

لا تفوت حلقة اليوم من انت اطرق بابي المليئة بالحماس والجنون، خجل ودهشة تُصيب الجميع من الأحداث المفاجآت التي لم يتوقعها أحد، وقُبلة مجنونة تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

 

انت اطرق بابي 

دائمًا تتألق الدراما التركية، وتحتل مكانة كبيرة في قلوب جميع المشاهدين من جميع أنحاء العالم، سواء الوطن العربي، أو الغرب كذلك، وسوف تتمكن بكل سهولة من متابعة حلقات المسلسل الرومانسي ومشاهدة حلقاته كاملة أينما كنت، سواء مترجمة أو باللغة الأساسية للمسلسل، لغة العيون تتصدر المشاهد وتجعل المسلسل يتحول بين الحين والآخر.

 

ملخص لأهم الأحداث في الحلقة الثانية

مع مزيد من التشويق في حلقة اليوم سوف يحدث أكبر المفاجآت الغير متوقعة، وهي القبلة التي أعطتها إيدا لسيركان في ظل وجود الصحفيين، وكان هذا عندما كان سيركان مُجتمِع في مؤتمر صحفي، وبالطبع كانت مفاجأة لدى الكثيرون.

في هذه الحالة يلزم على كلاً من إيدا وسيركان أن تتم خطوبتهم لمدة شهرين حتى تعود هيبة سيركان له بعد الخجل الذي حدث في المؤتمر، وهنا يجب عليهم أن يتظاهروا بالحب أمام الجميع حتى يقتنعوا بأمر الخطوبة، وفي المقابل سوف تحصل إيدا مصاريف منحتها الجامعية، وسوف نشاهد الأفعال التي سوف يفعلونها للفت انتباه الأصدقاء، مع مزيد من الإثارة والحماس.

 

هل يا تُرى بعد كل تلك الأحداث تتغير الوقائع في المسلسل، ما زال الكثير من المفاجآت بانتظارك، لا تفوت المشاهدة أبدًا واستمتع بقضاء اجمل الأوقات.

بدا بشكل ملحوظ عشاق ومحبي النجمة هاندا ارتشيل بالبحث على الحلقة الثانية من مسلسل انت اطرق بابي الذي يعرض فى عرض اول على شاشات فوكس تي فى التركية المشهور حولها بانجح المسلسلات التركية.

عرضت مساء الامس بالفعل الحلقة الثانية من مسلسل انت اطرق بابي  والتي ترقبها ملايين من عشاق ومحبي المسلسل والتي استطاعت ان تحقق المرتبة الآولي من الريت بنسبة تجاوزت ال8 مليون مشاهد تركي.

التعليقات