Spider Man يودع سلسلة أفلام مارفل وديزني للأبد تعرف علي تفاصيل القصة بالكامل

خلافات بين شركتي سوني ووالت ديزني علي الفيلم

خلافات بين شركتي سوني ووالت ديزني بسبب Spider Man:

نشاءت خلافات بين شركتي سوني ووالت ديزني حول إنهاء إنتاجهما المشترك لسلسلة الأفلام Spider Man  ، وأدي هذا النزاع إلي استغناء ديزني عن خدمات الشخصية الشهيرة داخل عالمها السينمائى.

وحتى هذا الوقت لم يتفق الطرفان على شروط جديدة لشراكتهما، وأكد مصدر أن المحادثات جارية لحل هذة الخلافات، والجدير بالذكر أن شركة مارفل لن تظهر الشخصية في أفلامها من جديد.

وطالبت ديزني حصتها من أرباح الأفلام القادمة بمقدرا 50 في المائة بينما أرادت شركة Sony  الاحتفاظ بالاتفاق الحالي ، حيث تحصل ديزني على 5 في المائة من إيرادات شباك التذاكر، وفقًا لموقع Deadline على الإنترنت.

 

خروج Spider Man من أفلام مارفل:

وأعلنت شركة ديزني عن استغناءها التام عن خدمات شخصية Spider Man، داخل عالمها السينمائى حيث أنه لن يظهر مرة أخري بعد فشل المفاوضات بين الشركتين.

بعد 3 سنوات من أختيار Spider Man  للعمل بشكل جديد في أفلام مارفل الشهيرة الذي قام بها الممثل الشاب “توم هولاند”، منذ أصدار فيلمة الأول  “Homcoming” عام 2016، ونجح هذا افيلم في تخطى إيرادات المليار دولار.

ودخلت شخصية الفيلم في الخط الدرامى لسلسلة أفلام “مارفل”، التى بدأت منذ 11 عامًا بشخصية Iron Man، وانتجت أكثر من 22 فيلمًا مثل:””Thor و”Captain America” و”Antman”، اختتمت مؤخرا بفيلم ” Avengers Endgame” ” صاحب أعلي إيرادات في تاريخ السينما الأمريكية متخطيا فيلم “آفاتار”.

قرار الشركتان:

وبسبب هذا النزاع قررت الشركتان أن يعود الفيلم إلي “سونى”، وأيضًا خروج Iron Man من عالم مارفل بعد وفاته في الفيلم الأخير، ويعد الرجل الحديدي أكثر الأفلام  نجاحًا والاطول من حيث عدد الأفلام المترابطة فى التاريخ، وهو خبر صادم جدًا لمحبي مارفل وSpider Man حول العالم.

التعليقات مغلقة.