www.manpower.gov.eg تحديث 2020 للعمالة الغير منتظمة

الآن www.manpower.gov.eg تحديث 2020 للعمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة ، عبر موقع وزارة القوى العاملة ، حيث يرغب الآلاف المواطنين الذي يعانون من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في معرفة الموعد المحدد لبدء العمل علي صرف ال500 جنيه للمواطنين و فتح باب التسجيل إلكترونيًا لرابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg من وزارة القوي العاملة ، حتى يتمكنوا المواطنين المتضررين من ملئ استمارة التسجيل للعام 2020 ثم تلقي دعم ال500 جنيه لمدة ثلاث أشهر.

استعلام موعد العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

من الممكن لكم الإستعلام عن المرحلة الرابعة في العمالة الغير منتظمة ، حيث أشارت مصادر مطلعة أن الموعد المحدد لبدء يتم إعلانه من قبل وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان خلال الاسبوع الجاري قبل نهاية العام 2020 ، حيث شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي ضرورة صرف المنحة حتى نهاية العالم الحالي 2020 وبدء العام الجديد 2021.

تسجيل بيانات المرحلة الرابعة من العمالة الغير منتظمة

يُمكنكم الآن بعد الإطلاع علي الموعد المقرر من وزارة القوى العاملة تسجيل بيانات المواطنين الجدد المتضررين من وباء كورونا في منحة ال500 جنيه شهرياً ، حيث تقوم السلطات المصرية بصرف مبلغ 1500 جنيه لجميع المواطنين و الأسر التي تعاني من إنتشار فيروس كورونا في حالة إثبات أحقية الصرف لهم لمدة ثلاث أشهر علي أن يتم صرف مبلغ 500 جنيه كل شهر عن طريق مكاتب البريد المنتشرة في جميع قري محافظات مصر.

www.manpower.gov.eg تحديث 2020 للعمالة الغير منتظمة

الآن يستطيع جميع المواطنين الدخول إلي رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg من وزارة القوي العاملة ، حتى يتمكنوا  من ملئ استمارة التسجيل للعام 2020 ثم تلقي دعم ال500 جنيه لمدة ثلاث أشهر عن طريق الخطوات التالية.

الولوج إلي رابط موقع وزارة القى العاملة من خلال النقر علي اللينك التالي: http://www.manpower.gov.eg/

ثم عليكم بإختيار بيانات العمالة الغير منتظمه ، و ملئ البيانات المطلوبة منكم منها الرقم القومي و رقم الهاتف و اسم الام رباعي .

ومن خلال رقم الموبايل الذي تم إدخاله في البيانات المحددة سيتم ارسال رسالة نصية لكم توضح موعد و مكان الصرف و الاهم أحقية الصرف لكم.

شاهد أيضًا: تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg من وزارة القوي العاملة استمارة التسجيل 2020

التعليقات