السلطات السعودية تستجيب لمطالب رواد تويتر وتعتقل الشباب المعتديين علي بائعة جازان

اعتداء شبان علي بائعة سعودية بجازان

” اعتداء شباب علي بائعة بحديقة العيدابي ” أثار مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، غضب رواد السعودية علي موقع التدوينات تويتر، الذي يوثق اعتداء مجموعة من الشبان على شابة سعودية.

وضح الفيديو، استيلاء الشبان على مجموعة من الألعاب الإلكترونية، التي تقوم البائعة بتأجيرها، في حديقة الأمير محمد بن ناصر في محافظة العيدابي بجازان.

وحاولت السيدة مطاردة الشبان في الحديقة والدفاع عن نفسها، كما حاولت أيضاً استرداد منتجاتها، ولكن تطور الأمر فيما بعد إلى اشتباك بالأيدي.

وطالب عدد من المغردين على موقع التدوينات العالمي “تويتر”، بالقبض على هؤلاء الشباب، وتقديمهم إلى النيابة العامة لينالوا العقاب الرادع.

ووجه محافظ العيدابي، عبد الله بن محمد الظافري، باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه اعتداءات الشبان، واستيلائهم على ممتلكات سيدة حديقة العيدابي.

وأكد الظافري أنه ستتم محاسبة المتسببين في الواقعة، وإحالتهم إلى الجهات المختصة، كما وجه بدعم السيدة وتسهيل عملها بصورة آمنة.

صدر توجبه سمو نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبد العزيز، بالقبض عليهم وإحالتهم لجهة الاختصاص ، علمًا أنه استدعاء المرأة العربية والتأكد من حالتها الصحية .. وستحال القضية للنيابة العامة لينالون جزاءهم .

مقالات ذات صلة:

بعض ردود أفعال رواد السوشيال ميديا علي تويتر:

 

التعليقات مغلقة.