فيديو.. رجيم هيدي كرم السريع لخسارة 20 كيلو في شهر واحد

رجيم هيدي كرم السريع.. نشرت الممثلة هيدي كرم فيديو عبر حسابها على انستجرام، لتجيب على سؤال تكرر من متابعيها، وهو كيف خسرت كثير من الوزن خلال السنوات الأخيرة، وكيف تحافظ على وزنها من الزيادة في الشتاء.

وقالت هيدي إنها اتبعت عدة خطوات بسيطة، من شأنها تحد من السعرات الحرارية التي تدخل الجسم كل يوم دون مجهود كبير.

وأضافت «أول خطوة لأي شخص يرغب في إنقاص وزنه، هو أن يتوقف نهائياً عن تناول المشروبات الغازية، ثم العصائر بكافة أنواعها، حتى المجهزة في المنزل، لأنها تحتوي على كميات كبيرة من السكر، بينما الأفضل تناول الفاكهة كثمرات».

الخطوة الثانية في حمية هيدي كرم كانت الحد من تناول الأرز والمكرونة، وقالت «أغلب البيوت المصرية اعتادت على تناول الأرز والمكرونة كل يوم، وبدون حساب، بالنسبة لي قررت منذ عدة سنوات أن أتناول كمية محدودة للغاية من الأرز وليس كل يوم».

لمشاهدة المزيد من المقالات عن الرجيم يمكنكم الدخول من هـــنــا.

أما عن أفضل مصدر للنشويات أشارت هيدي «أفضل تناول الخبز البلدي، ولا أتناول أي نوع أخر من أنواع الخبز أو الأطعمة المخبوزة بشكل عام». وتكتفي هيدي بتناول نصف رغيف بلدي في وجبة الصباح مع الجبن الأبيض والزعتر والبيض.

من النصائح الهامة التي قالتها خلال الفيديو أيضاً «البروتين أساسي في أي نظام غذائي، ولكني أفضل الدجاج والسمك على اللحوم الحمراء، كما أتناولها مشوية حتى لا تحتوي على كثير من السعرات الحرارية».

فيديو رجيم هيدي كرم

وكشفت هيدي عن واحد من أهم أسرار الريجيم الذي تتبعه وهو أنها لا تتناول السكر، أو تكتفي بكمية محدودة للغاية لا تتعدى ملعقة على مدار يوم كامل. كذلك البطاطس المسلوقة واحدة من الأكلات التي قالت أنها ساعدتها في أن تخسر كثير من الوزن، وقالت «البطاطس المسلوقة تحتوي على كمية محدودة من السعرات الحرارية، كما أنها تشعرك بالشبع لساعات، لذلك عندم أشعر بالجوع في الشتاء أتناول قطع البطاطس في الصباح أو المساء أو حتى كوجبة خفيفة في منتصف اليوم».

وجبة الخضار هي الحصة الأساسية التي تعتمد عليها هيدي كرم، وقالت «في الشتاء أواجه الجوع مع صحن من شوربة الخضار أو شوربة العدس، ثم أبدأ في تناول بقية الحصص، فهذا يساعدني على الشبع بسرعة».

ونصحت هيدي بتناول طبق السلطة قبل البدء في الحصص الأساسية، وقالت «استطاع والدي أيضاً أن يغير نمط التغذية الذي كن يتبعه من خلال بدء الأكل بحصة السلطة».

 

التعليقات مغلقة.