busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

فيديو فضيحة مشاعل الشحي واحمد الخميس على سناب شات كامل

فيديو فضيحة مشاعل الشحي واحمد الخميس يتصدر بحث جوجل بعد ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر فضيحة مشاعل الشحي بعد تسريب مقطع فيديو كامل على تويتر وسناب شات وصفه النشطاء انه “فيديو غير أخلاقي”.

حيث يعرض الفيديو بعض المشاهد والألفاظ الغير أخلاقية، ليثير ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعية، اليكم التفاصيل كاملة.

فيديو فضيحة مشاعل الشحي واحمد الخميس

تم تسريب فيديو غير اخلاقي على حساب مشاعل الشحي بصحبة زوجها احمد خميس، يحمل الفيديو بعض المشاهد والألفاظ الغير لائقة، اثار الفيديو ضجة واسعة مما اضطرهما للخروج للتوضيح والإعتذار.

مشاعل الشحي خرجت في فيديو جديد تبكي وتعتذر عن الفيديو المنسوب لها، والذي تم نشره عن طريق الخطأ عبر حسابها الرسمي على سناب شات، ثم تم تداوله بشكل كبير على منصات التواصل المختلفة ابرزها موقع تويتر.

كما أكدت ان الفتاة التي ظهرت في الفيديو، ليست هي ولكنها فتاة اخرى تشبهها، وأنها تحترم كونها فنانة اماراتية معروفة ومن المستحيل ان تقوم بمثل هذه التصرفات.

بالاضافة الى تأكيدها على ان زوجها احمد الخميس معروف عنه الإحترام والأخلاق، وليست من شيمه ابداً مثل هذه التصرفات، وان الفيديو تم نشره عن طريق الخطأ.

 

فضيحة مشاعل الشحي واحمد الخميس على تويتر

سريعا ما تم تدشين حملات على منصة “تويتر” للتغريدات المصغرة، بعد انتشار الفيديو المنسوب للاعلامي احمد الخميس وزوجته مشاعل الشحي، ومطالبات بضرورة معاقبتها على الفيديو المنتشر حتى لو تم ذلك عن طريق الخطأ.

واليكم بعض من ردود الافعال.

نشر حساب باسم دوامة:

للتوضيح الفيديو المنتشر اباحي غير فيديو السب اتمنى من لواء الامارات حذف هذه التغريده لان المفروض القانون ياخذ مجراه مع مشاعل الشحي واحمد خميس و توقيفهم عن التواصل الاجتماعي لحين التاكد بان الفيديو فعلاً لايخصهم.

قد يهمك ايضاً: من هي المفقودة شهد الدوسري

 

التعليقات مغلقة.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg