من هي المفقودة شهد الدوسري

من هي المفقودة شهد الدوسري

شهد الدوسري، مفقودة منذ أربعة أيام بظروف غامضة، وفقدت في مخرج 27 في منطقة السويدي الغربي، ويحاول أهلها الوصول إليها، وهناك جهود كبيرة تبذل من قبل العائلة وقبيلة الدواسر والشرطة السعودية يحاولون إيجادها.

شهد بنت خالد بن عيسى آل شردان الدوسري فتاة في مقتبل عمرها، وتسكن في مخرج 29، من مواليد الرياض، سعودية الاصل لم يستطع أحد التعرف على المكان الذي فقدت فيه، حيث مازالت مفقودة حتى يومناً هذا الخامس من عمليات البحث، ولم تعرف أسباب فقدانها أو كيفيتها، حيث أن الجهود المبذولة هي في البحث عنها، وقد عبر الكثير من الرواد في السوشيال ميديا عن تضامنهم مع عائلة المفقودة، سائلين الله عز وجل أن يعيد ابنتهم إليهم، وأن يكفها الشر ويحفظها بحفظه.

اصول قبيلة الدوسري

قبيلة الدوسري يتواجدون في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وأعداد أقل في اليمن، وتشكلت من تحالف قبلي بين قبائل تغلب وآل زايد وآل جعيد، وغالبها في نجد، أصول الدواسر تعود إلى قبائل من تغلب والازد وهمدان وأما الجذم الأول هم بنو تغلب بن وائل من قبائل ربيعة العدنانية.

وانتشرت العديد من الصور لشهد والهوية الوطنية الخاصة بها، وتم وضع أرقام هواتف للتواصل لكل من يراها أو يتعرف عليها الاتصال على الأرقام

0560697769.
0503808812.
0571993535.

التعليقات مغلقة.