مسلسل عيون بغداد عمل درامي ضخم بمشاركة عمالقة الفن في العراق

تصدر مسلسل عيون بغداد منصات التواصل الإجتماعي في العراق، بعد طرح الفكرة الدرامية الكوميدية التي يتناولها العمل الدرامي الضخم، والتي صممت خصيصا بشكل متطور يجذب أنظار الأسرة العراقية والمشاهدين بمختلف أفكارهم وطبقاتهم الإجتماعية، وبرز الفنان سامر دواي ناصر بتقديم دور عظيم في شخصية “سلطان”، والذي ستكون محور الأحداث المشوقة والمثيرة، وسنذكر لكم كافة التفاصيل حول المسلسل العراقي عيون بغداد في التقرير التالي.

مسلسل عيون بغداد

شارك الفنان سامر دواي في مسلسل عيون بغداد بدور سلطان، وهو مسلسل اجتماعي هادف يتميز بإختلافه عن الكوميديا الرائجة في ثقافة التلفزيون التي تعتمد على “السكيج” والنكتة، لأن المسلسل يعتمد على الواقع والقصة ودراما الموقف من الحياة الواقعية لشوارع بغداد.

وأشار سامر إلي أن فكرة المسلسل جديدة من نوعها حيث تمتاز بالأسلوب الشيق الذي سيحبه المشاهد العراقي، مؤكدا أنه سيحظي بصدى كبير عند المشاهدين، خاصة وأن العائلة العراقية تواقة لمشاهدة الدراما التلفزيونية التي غابت لفترة ليست بقصيرة، بالرغم من وجود تسابق درامي رمضاني كبير ،لكن إن شاء الله سيأخذ المسلسل حصة جيدة في المشاهدة.

وأعلنت الفنانة سولاف عن سعادتها بالعمل في مسلسل عيون بغداد الدرامي، موضحة أنه يعرض بغداد بصورة جذابة وجميلة لم نراها من قبل، كما أكد المخرج جمال عبد جاسم الى أن “النص مكتوب بلغة تلفزيونية كوميدية جميلة، لا إسفاف فيها، وهي ليست كوميديا “السكيجات” التي شاعت في الأعوام الماضية ، إنما هي كوميديا ترتكز على دراما حقيقية ومؤثرة”.

مسلسل عيون بغداد كتبته بتكليف من قناة الشرقية الفضائية كونها الجهة المنتجة، وكل الاحداث استقيتها من الواقع العراقي، حتى صار مؤثرا وحظي بإعجاب الكثير من الناس، جمال لهذا العمل، لأنه مخرج جيد ويتوفر لديه الخيال الكوميدي، ولا استطيع ان ارشح مخرجاً لعمل كوميدي يبكي الناس.

شخصية سلطان في مسلسل عيون بغداد

جذب الفنان سامر دواي إنتباه الجميع بآداؤه السهل الممتنع في تقديم شخصية “سلطان” بمسلسل عيون بغداد، حيث اعتمد علي تطوير الكوميديا الدرامية، لتصل الفكرة إلي المشاهد بشكل لطيف دون أن ينساها من الذاكرة أبدا.

صرح الناقد العراقي عباس عن المسلسل قائلاً: “قصة المسسل تحتوي علي مجموعة من المفاجآت المثيرة، والتصاعدات الدرامية التي تجذب إنتباه المشاهد دائما وارتباطه الوثيق بمتابعة الأحداث، إضافة للأداء المميز لمعظم ممثلي المسلسل ابتداءً من سامر دواي بدور سلطان إلى زوجته وبناته وباقي الممثلين، كما يقف وراء المسلسل مخرج استطاع أن يقدم أفضل ما لديه من عناصر وخصوصاً التمثيل”.

وأشار الناقد العراقي إلى أن المسلسل حقق مشاهدات عالية في العراق، و يقول الناقد العراقي حسين علي إن المسلسل تعرض إلى آراء متباينة مثيرا جدلا في الأوساط الفنية وأوساط الجمهور، لكنه بغض النظر عما يمكن تسجيله من ملاحظات سلبية ومكامن خلل في السيناريو أو المعالجة الإخراجية، فلا يمكن تجاهل ما حظي به من اهتمام ونسبة مشاهدة من الجمهور العراقي الذي عبر عن إعجابه واهتمامه واستمتاعه بهذا العمل”.

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.