موعد نهائي اليورو بين إنجلترا و إيطاليا  و القنوات الناقلة  للمباراة 

موعد نهائي اليورو بين إنجلترا و إيطاليا  و القنوات الناقلة  للمباراة

صدام شرس ينتظره عشاق الجلد المدور عندما يلتقي منتخبي إنجلترا و إيطاليا في المباراة النهائية من بطولة اليورو 2021 ، والتي ستقام علي أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن .

مشوار ايطاليا للنهائي

منتخب ايطاليا لنهائي اليورو
منتخب ايطاليا لنهائي اليورو

وجاء مشوار إيطاليا في تلك البطولة حافل بالكثير من الأرقام المميزة التي حققها أبناء المدرب روبرتو مانشينى ، حيث استطاع منتخب إيطاليا في احتلال صدارة المجموعة الاولي بالعلامة الكاملة و الحصول علي 9 نقاط ، كما تمكن المنتخب الإيطالي من احراز 7 اهداف في دور المجموعات حافظ فيهم الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما علي نظافة شباكة .

 

تفوقت إيطاليا بعد ذلك في الأدوار الاقصائية علي كل من النمسا بنتيجة 2-1 في الدور الـ16 من عمر البطولة، كما تخطت بلجيكا في الدور ربع النهائي بنفس النتيجة، قبل ان تحطم أحلام الاسبان في الدور نصف النهائي بعدما فاز منتخب إيطاليا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

مشوار منتخب انجلترا للنهائي

منتخب انجلترا لنهائي اليورو
منتخب انجلترا لنهائي اليورو

استطاع المنتخب الإنجليزي ان يعبر من دور المجموعات في صدارة المجموعة بعدما تفوق علي منتخبات ( كرواتيا ، التشيك ، اسكتلندا ) ، لتنتقل بعدها للأدوار الإقصائية وتتغلب علي المانشفت الألماني بهدفين دون رد وذلك في اطار دور الـ16 ، وبعدها استطاع المنتخب الإنجليزي علي تحطيم امال منتخب أوكرانيا بفوز عريض بنتيجة 4-0 ، ولياتي الدور علي الدنمارك التي خسرت مباراة دور نصف النهائي بعد هدف قاتل باقدام الأمير هاري كين .

ما هو موعد نهائي يورو 2020؟

حيث ستقام المباراة   يوم الأحد 11 يوليو 2021، الموافق 1 ذو الحجة 1442 هجريًا ، والتي من المقرر اقامتها في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي يورو 2020؟

تستعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس لنقل تلك المحفل العالمي الكروي نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2020  حيث حددت مجموعة قنوات بي ان اسبورت قناة beIN Sports HD 1 Max  لإذاعة المباراة

كم عدد الجماهير الحاضرة مباراة نهائي يورو 2020؟؟

استاد ويمبلي

يستعد استاد ويمبلي الذي سيحتضن مجريات هذا النهائي  لاسقبال الجماهير ، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي بحضور 75% من سعة الاستاد للمباراة النهائية، مما يعني إقامة المباراة النهائية تحت أنظار أكثر من 60,000 متفرجًا.

موضوعات تهمك :

كم مرة تقابل الارجنتين والبرازيل في كوبا أمريكا

بعد حذف البيان .. باريس سان جرمان يداعب راموس بالرقم 4

التعليقات مغلقة.