بعد حذف البيان .. باريس سان جرمان يداعب راموس بالرقم 4

بعد حذف البيان .. باريس سان جرمان يداعب راموس بالرقم 4

 

قام نادي باريس سان جرمان الفرنسي بنشر الرقم الذي سيرتدي سيرجو راموس المدافع السابق لريال مدريد ، وذلك عبر الموقع الرسمي للفريق  ، حيث كشفت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة عن اقتراب الفريق الفرنسي بضم نجم المنتخب الاسباني .

 

وفي سياق متصل قام القائمين علي الموقع الرسمي لفريق باريس سان جرمان بحذف تلك الخبر بعد نشره بدقائق والذي اعلن في الفريق بان راموس سيرتدي رقم 4 مع فريق العاصمة الفرنسية.

بيان باريس سان جرمان حول رقم راموس
بيان باريس سان جرمان حول رقم راموس

يذكر بان راموس قد اعلن في شهر يونيو السابق رحيله رسميا عن فريقة السابق ريال مدريد الاسباني بعدما قضي 16 عام داخل جدران النادي الملكي حقق فيهم الكثير من الإنجازات.

راموس للـ psg

راموس
راموس

كما وأكدت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أن راموس سيصل للعاصمة الفرنسية، الثلاثاء، لإجراء الفحص الطبي وتوقيع عقد جديد مع باريس سانجر مان

واضافت “ماركا” إلى أن راموس سيوقع عقدا مدته عامان مع سان جرمان، لكنها لم تكشف عن راتبه الذي يتوقع أنه لن يقل عن 12 مليون يورو سنويا.

 

جدير بالذكر ان باريس تسعي للتعاقد مع راموس لتدعيم خط الدفاع، بعدما حصل الفريق علي خدمات النجم المغربي أشرف حكيمي لتدعيم الجبهة اليمني، وذلك للمنافسة على لقب دوري ابطال أوروبا العام القادم.

 

موضوعات تهمك :

قائمة الأهلي… تشهد غياب مهاجم وحارس الفريق

انجلترا والدنمارك… الدنمارك تضرب وإنجلترا ترد سريعاً تعرف على تفاصيل الشوط الأول

 

التعليقات مغلقة.