تعرف علي هدافين الدوري المصري 2021 بعد ثلاثية محمد شريف

هدافين الدوري المصري 2021

اشتعل الصراع علي لقب هداف الدوري المصري، بعدما احرز محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي و منتخب مصر ثلاثية في مرمي مصر للمقاصة في المباراة التي انتهت لصالح النادي الأهلي برباعية مقابل هدف واحد.

حيث تخطي محمد شريف لاعب النادي الأهلي كل من أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك واحمد سمير، نجم طلائع الجيش، وكذلك مصطفي فتحي لاعب فريق سموحة والمعار من نادي الزمالك.

ترتيب هدافي الدوري المصري 2021

احمد ياسر ريان
احمد ياسر ريان

يذكر ان محمد شريف احتل المرتبة الاولي في صدارة هدافي الدوري المصري مناصفتا مع احمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي والمعار لفريق سيراميكا كليوبترا برصيد 15 هدف لكل لاعب، وجاء أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في المركز الثالث برصيد 12 هدفا، وجاء أحمد سمير لاعب طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 11 هدفا، وجاء مصطفى فتحي لاعب سموحة في المركز الخامس برصيد 10 أهداف.

جدير بالذكر ان شريف لدي فرصة كبيرة في التحليق منفردا بصدارة هدافي الدوري المصري ، حيث ان النادي الأهلي لدي 5 مؤجلات يستطيع خلالهم مهاجم النادي الأهلي الأول ان يحرز فيهم العديد من الأهداف .

علي صعيد اخر سافرت بعثت النادي الأهلي اليوم الاثنين للمغرب ، وذلك اخوض نهائي بطولة ابطال افريقيا امام فريق كايزر تشيفز الجنوب افريقي ، في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ،علي ملعب مركب محمد الخامس

موضوعات تهمك :

تقرير.. الاستثمار الرياضي “اللعب مش مضمون”

تعرف الأن علي تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021

 

التعليقات مغلقة.