بالفيديو حريق هائل يلتهم عشرات المصانع في منطقة اوكلاند بولاية كاليفورنيا الأمريكية

حريق اوكلاند بمخازن مواد قابلة للإشتعال

” حريق اوكلاند ” دمر حريق صباح اليوم الجمعة في منطقة صناعية تضم عشرات الشركات في أوكلاند، حيث خرجت سحابة كبيرة من الدخان إلى السماء كان مرئية علي بعد أميال.

وقعت الكثير من الخسائر المادية لكن لا توجد تقارير عن وقوع اصابات او خسائر بشرية.

تم تحويل مسار الطريق في منطقة شرق 11، وبين الطريق 23 و 25  الذي يؤدي إلى مصانع العمل في المناطق الأخرى.

يقع المستودع بجوار الطريق السريع I-880 مباشرة، لكن الدخان ارتفع بعيدًا عن الطريق السريع.

انتشر الحريق بسرعة، على الفور استجاب قسم الإطفاء. تم تبليغ رجال إطفاء أوكلاند عن الحريق على وسائل التواصل الاجتماعي في حوالي الساعة 6:30 صباحًا، وبعد ثلاث دقائق فقط، تم توجيه إنذارين، وبعد ست دقائق ارتفع العدد إلى ثلاثة أجهزة إنذار.

عند تشغيل إنذار الحريق تمكن أكثر من 20 شخصًا  الفرار من مخزن كبير في شرق أوكلاند قبل تدميره بالنيران.

بسبب سرقة أرقام المستخدمين 5 مليار دولار عقوبة علي فيس بوك

 

حريق اوكلاند
حريق اوكلاند

 

ذهب ضباط الشرطة الذين كانوا من بين أول من حضروا المكان للتأكد من أن جميع الموظفين والعملاء الذين تم إجلاؤهم من شركات الإمداد بالكهرباء والسباكة، الذي تم افتتاحه في الساعة 7 صباحًا، وفقًا لما ذكرته ميليندا درايتون، نائبة رئيس المطافئ في أوكلاند.

في وقت متأخر من صباح الجمعة 9 أغسطس، صرحت درايتون لتطمأن المواطنين “خرج كل من كان داخل المبنى” ومع ذلك، أضافت درايتون أن رجال الإطفاء لم يكونوا متأكدين من أنه لم يتم احتجاز أحد الأشخاص في الداخل حتى يتم البحث في الأنقاض.

وأشارت درايتون إن رجال الإطفاء أبقوا الحريق الموجود بالمخازن ومنعوه من الإنتقال إلى المباني المجاورة، بعد إرسال رجال الإطفاء في البداية إلى المستودع، قامت إدارة إطفاء أوكلاند بإخراج أطقمها من المبنى واتخذت موقعًا دفاعيًا خارج المبنى المحترق.

وقال درايتون إن المستودع يحتوي على كمية كبيرة من المواد القابلة للاحتراق، والتي أبقت الحريق طافوا بعد أن تم الإبلاغ عنها لأول مرة في الساعة 6:30 صباحًا. وقالت درايتون إن المبنى الذي تم انهيار سقفه بالكامل يعد من أكبر الخسائر التي حدثت اليوم.

التعليقات مغلقة.