رانيا يوسف في مهرجان الجونة “ناسية باقي هدومها في البيت” شاهد فيديو فستان رانيا يوسف الجديد

بطريقة ساخرة تناول الجمهور ظهور رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، حيث ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف بفستان جريء على السجادة الحمراء اثار الكثير من ردود الافعال على منصات التواصل الاجتماعي.

فستان رانيا يوسف الجديد

ينتظر الكثيرون اطلالة رانيا يوسف في كل مهرجان جديد، بعد الضجة الكبيرة التي اثارتها في الكثير من المهرجانات السابقة، من خلال ملابسة المثيرة والجريئة! بعد واقعة “البطانة” التي تصدرات تريندات ونتائج محركات البحث وقتها، تطل علينا رانيا يوسف من جديد بفستان اغريقي مثير، علق عليه احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “كعادتها.. رانيا بتروح المهرجانات وتنسى باقي هدومها في البيت”!

فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة
فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة

بتنورة واسعة وفتحة ساق طويلة جداً، وبدون اكمام وحزام مربوط على الوسط، هكذا اختارت رانيا يوسف فستانها الجديد للظهور به على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

نشرت الفنانة رانيا يوسف تغريدة على موقع الاقتباسات المصغرة “تويتر” توضح فيها فريق عملها التي استعانت بهم من اجل الظهور بهذه الاطلالة الجديدة في مهرجان الجونة 2019 حيث كتبت:

فستان | HAVIN
مكياج | محمود رشاد
شعر محمد الصغير
مجوهرات | elmawardyjewelry
الصورة: ولاء غنيم

ويذكر ان مهرجان الجونة السينمائي انطلق اليوم مساء الخميس على شواطئ البحر الاحمر بمشاركة ما يزيد عن 40 دولة يمثلها ما يقرب من 80 فيلم، وفي ظل توافد عدد كبير من النجوم والنجمات والذين حرصوا على الظهور في ابهى صورهم من اجل خطف الانظار والكاميرات.

ردود الافعال

ننشر لكم جانب من ردود الافعال حول الظهور الجريء للفنانة المصرية رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي 2019، حيث تصدرت رانيا يوسف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس، بمجرد نشر صورها الجديدة.

كتب Mohamed Rashed: اكيد ملاحظ حضرتك ان المهرجان ال فات نسيت البطانه من تحت والمهرجان ده نسيتها من فوق عشان الساده المشاهدين ميزهقوش!

بينما كتب طارق محمود: فين اعلى موجة عمله جدل .. الشعب هجوم عليها كله بيتكلم عن ثورة … راكبين كله بيتكلم عن ادوية … معاكوا شافوا رانيا يوسف … ساعة وتتصدر ليومين ..

 

قد يهمك ايضاً: 

 

التعليقات مغلقة.