شاهد.. منى زكي ترقص على أنغام جينيفر لوبيز

أثارت وصلة رقص الفنانة منى زكي في حفل أحيته الفنانة العالمية، جينيفر لوبيز، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، ضجة مضوية بين نشطاء التواصل الاجتماعي.

وأحدث ذلك ضجة كبيرة بعدما تناقل النشطاء أحد الفديوهات المثيرة للاهتمام للفنانة المصرية وهي ترقص خلال الحفل.

وظهرت “زكي” في الفيديو  وهي  ترقص بحماس شديد على أنغام إيقاع أغنية لــ “جينيفر لوبيز” خلال الحفل بصحبة عدد كبير من الأصدقاء المقربين لها من خارج الوسط الفني.

كما ظهر زوجها الممثل أحمد حلمي وهو يقف في الخلف مكتفياً بالمشاهدة. ويشار إلى أن مواقع التواصل ضجت مؤخراً بصورة نادرة لابنة الفنانين لي لي.

وظهرت فيها برفقة والدها وبدا أنها التقطت لهما في الحفل نفسه. ويذكر أن الإبنة أصبحت حالياً في الـ15 من عمرها، مع الإشارة إلى أن النجمين يحرصان دائماً على عدم ظهور أولادهما عبر المواقع.

https://www.instagram.com/p/B0_60Gdl9b-/?utm_source=ig_embed

 

حفل جينيفر لوبيز  الحفلة المغضوب عليها

أطلق عدد من النشطاء لقب المغضوب عليها، على حفل “لوبيز” بسبب دعوات الكثير من منهم لمقاطعة وإلغاء الحفل الكبير، وترجع نداءات إلغاء الحفل الذي يعد أول الحفلات لها في مصر، إلى قيام المطربة الأجنبية مؤخرا بزيارة إسرائيل.

وعلى الرغم من أن الحفل يعد من أكثر الحفلات التي قوبلت بهجوم كبير، إلا أنه لاقى حضور جماهيري كبير، من مشجعيها والمعجبين بها من داخل الوسط الفني وخارجه، العربي منه والمصري.

ويعد حفل جنيفر لوبيز بمدينة العلمين الجديدة الأول لها في مصر، ضمن جولتها التي تحمل عنوان It’s My Party للعديد من الدول حول العالم.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

بدايتها

الممثلة الشابة منى زكي من مواليد 18 نوفمبر 1976بالقاهرة، قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه التي انتجت عام 2003 مع الفنان هاني رمزي، بالإضافة إلى العديد من الأفلام من أهمهم: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، وفيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، كما أنه وضعها على قائمة الفنانين الكبار.

 

حياتها الشخصية

تمت خطبة منى زكي لفترة وجيزة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة بعد ذلك. تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام إبنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت إبنهما الثاني سليم. ورزقا بإبنهما الثالث يونس في سنة 2016.

 

أخر أعمالها

ومن ناحية أخرى تستعد منى لتصوير مشاهدها فى فيلم أحمد السقا “العنكبوت”، بعد عيد الأضحى المبارك، ويشارك فى بطولته النجم ظافر العابدين وشيرين رضا وتجرى الجهة المنتجة ابرام التعاقدات مع باقى النجوم للمخرج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

 

التعليقات مغلقة.