بالفيديو.. أول رد من شيري عادل بعد شائعة إنفصالها عن معز مسعود

انفصال معز مسعود وشيري عادل

“المزواج”

هجوم شديد تعرض له كل من الفنانة شيري عادل والداعية والمنتج معز مسعود عندما أعلنا زواجهما منذ عام، وكان الهجوم عليهما بسبب عدم توافق الثنائي من وجهة نظر جمهورهما، نظرًا لكون معز داعية وشيري فنانة.
زواج معز مسعود من شيري يعد الثالث في مدة لا تتعد العام ونصف وهو جعل متابعيه يطلقون عليه لقب “المزواج”.

أول رد من شيري عادل على خبر انفصالها عن معز مسعود

نشرت الفنانة شيري عادل منذ قليل، مقطع فيديو يجمعها بزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، عبر خاصية “استوري” على “إنستجرام”، عقب ساعات من شائعات انفصالهما.

انفصال ملك ماليزيا السابق بعد تخليه عن العرش من اجل الزواج

وظهرت “شيري” بأزياء لامعة، وتصفيفة شعر انسيابية، فيما أطل زوجها بأزياء كاجوال فاتحة اللون، أثناء جلوسهما حول طاولة في أحد المطاعم.

وأعرب “مسعود” عن استغرابه من تصوير “شيري” لمقطع الفيديو معلقا: “ده بجد.. إنتي مجنونة، ممكن نشتغل”، ثم أغلق التصوير مبتسما.

وخلال الساعات الماضية، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بشائعات عن انفصالهما، وفي أغسطس 2018، طالتهما نفس الشائعات بعد فترة زواج لم تستمر شهرين، بسبب نشوب بعض الخلافات بينهما، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعقب ساعات أصدر الثنائي بيانا مشتركا، تضمن: “فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود، لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.

التعليقات مغلقة.