عن وفاة ريهام سعيد.. هم يضحك وهم يبكي كلمات قالتها بسخريه ردا علي الشائعات

علاقة أحمد سعيد عبد الغني بشائعة وفاه ريهام سعيد

وفاه ريهام سعيد تسبب جدل في مواقع التواصل الأجتماعي:-

وفاه ريهام سعيد. منذ ساعات قليلة تداولت مواقع التواصل الأجتماعي خبر وفاه الإعلاميةريهام سعيد بعد صراعها الطويل مع المرض، الا أن هذا الخبر غير صحيح وليس له أي مصادر علي الأطلاق.

تعليقها الساخر علي خبر وفاتها:-

وفاه ريهام سعيد.. وعلقت علي شائعة وفاتها بسخرية عبر نشرها صورة بصفحتها الشخصية بموقع “انستجرام” قائلة:” “هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي؟ هم يضحك وهم يبكي”.

ومنذ فترة أصيبت ريهام بمرض خطير في الوجة يدعي “بكتيريا الوجه، أثارت جدل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا المرض  والذي يعد من أخطر وأصعب الأمراض التي يمكن أن تصيب الأنسان مما يؤدي إلي الوفاه.

تعليق رانيا شقيقة ريهام علي الشائعات:-

كما رد رانيا شقيقة ريهام علي الأخبار الخاطئة حول مرض اختها قائلة: “للناس اللي عاوزة توضيح، أختي عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل، والخوف إنه يطلع على العين والمخ.. حاجة ملهاش أي علاقة بالجلد، واضطرت أن تخضع لعملية دقيقة، وهي الآن تخضع لعلاج مكثف، وإذا لم يكن هناك تحسن هتسافر إن شاء الله للتأكد من العلاج الصحيح وإن شاء الله بإذن الله تقوم بالسلامة”.

وأكملت :”تصحيح لبعض الپوستات الخاطئة، موضوع إن ريهام جالها ميكروب في الجلد يؤدي إلى تساقط الجلد ده كلام مش صحيح خالص أو إنه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون وإن جلدها هيتساقط ومرض خطير، والكلام ده من وحي خيال بعض الناس، من فضلكم بلاش التزايد في الكلام وتأليف الأخبار اللي بتدمر أسرة كاملة”.

ظهورها بعص أصابتها بالمرض:-

وظهرت الإعلامية ريهام سعيد منذ فترة تتحدث عن مرضها ولي أول مرة عبر نشرها صورة بحسابها الرسمي عبر انستجرام معلقة:” أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله بشكركوا علي دعواتكوا وانا لسه بطمع في مزيد من الدعوات”.

كما نشرت مرة أخر فيديو لها توضح أسباب المرض اذا كان يهمك شاهد الفيديو.. https://www.instagram.com/tv/BzzAdLoBEFH/?utm_source=ig_web_copy_link

وأوضحت أن الطبيب المعالج زرع غضاريف الأنف من خلال الاستعانة بغضاريف الأذن، وأن حياتها مازالت مهددة بالخطر.

شاهد فيديو بداية اصابتها بالمرض.. https://www.instagram.com/p/B0FU8OyB2gt/?utm_source=ig_web_copy_link

شائعة وفاه ريهام سعيد
شائعة وفاه ريهام سعيد
تعليق ريهام سعيد علي خبر الوفاه
تعليق ريهام سعيد علي خبر الوفاه
ظهور سعيد بعد أصابتها بالمرض
ظهور سعيد بعد أصابتها بالمرض

التعليقات مغلقة.