بالفيديو.. بدء فتح باب تلقي أسئلة الشباب ضمن مبادرة “اسأل الرئيس”

أسئلة الشباب للرئيس السيسي ضمن مبادرة "أسأل الرئيس"

مبادرة أسأل الرئيس تم الإعلان عن بدئها من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالمؤتمر الوطني للشباب، وسوف يتم البدء في تلقي جميع الأسئلة الخاصة بالجلسة مع الرئيس السيسي والتي تكون أثناء الفعاليات الخاصة بالمؤتمر الوطني السابع الخاص بالشباب وهو الذي سوف يعقد في العاصمة الإدارية وهي التي تعقد خلال شهر يوليو الجاري 2019.

مبادرة أسأل الرئيس تبدأ نهاية الشهر الجاري

الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص في جميع المؤتمرات الخاصة به والذي تمت إقامتها سابقاً على أن يتفاعل جميع الشباب المصريين معه وهذا التفاعل يكون بشكل مباشر، من خلال طرح العديد من الأسئلة المتنوعة من خلال الشباب والرد عليها من خلال الرئيس عبد الفتاح السيسي وهذا الأسئلة هي التي تتعلق بالقضايا التي توجد في الوقت الراهن والتطلعات التي توجد تجاه المستقبل.

وهذا يتم من خلال الجلسة المعروفة إعلامياً بـ”أسأل الرئيس”، كما أن المؤتمر الوطني السابع الخاص بالشباب سوف يتم عقده في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من المقرر أن يكون من الفترة من 30 إلى 31 من يوليو وسوف يحضر فيه جميع فئات وطبقات الشباب وهم الذين يقومون بطرح جميع الأسئلة على الرئيس السيسي.

يهمك أيضاً.. السبت.. اجتماع اللجنة العامة لشباب الوفد بمحافظة القاهرة

الشباب الذين يحضرون مبادرة أسأل الرئيس

سوف يحضر عدد كبير من الشباب ومنهم شباب الجامعات وشباب الأحزاب وشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، والشباب المبتكرين والمبدعين وشباب يتم اختيارهم عن طريق التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ مبادرة أسأل الرئيس والذي يتم من خلاله تقديم جميع الأسئلة التي تتعلق بالشأن السياسي والاجتماعي والاقتصادي والأمني.

وهذا يكون من خلال إدخال الأسم كاملاً والسؤال الذي يريد الشاب أو الفتاة طرحة على الرئيس ويتم اختيار من الفئات الخاصة بالأسئلة، ثم أختيار النوع إذا كان الشخص الذي يسأل ذكر أو أنثي، والمحافظة التابع لها والفئة العمرية ووظيفته والجامعة التابع لها والوسيلة الإعلامية الذي يفضلها.

وفي حالة إذا كان يرغب في حضور هذه المبادرة فعليه أن يستكمل باقي البيانات وهي الأسم كما هو مدون في الرقم القومي، والرقم القومى ورقم الهاتف ويتم الضغط على كلمة إرسال.

Your new content here

التعليقات مغلقة.