Avengers Endgame يعود مرة أخري إلي السينما بمشهد محذوف من الفيلم

فيلم أفاتار يتصدر مقدمة الإيرادات السينمائيه في أمريكا

فيلم Avengers Endgame يعود من جديد:-

Avengers Endgame.. أعلنت شركة والت ديزنى بأنها ستقوم بأصدار نسخة معدلة من فيلمها “Avengers Endgame”، يوم الجمعة، تشمل مشهدا سبق حذفه من نسخة العرض الأولى مدة 6 دقائق،وقد يدفع فيلم أبطال مارفل إلى تحطيم أرقام شباك التذاكر لأعلى الإيرادات على الإطلاق.

فيلم أفاتار يتصدر مقدمة الإيرادات السينمائيه في أمريكا:-

Avengers Endgame.. وحقق الفيلم إيرادات قدرت بنحو 2.75 مليار دولار فى شباك التذاكر العالمى منذ عرضه فى أبريل، أى أقل 38 مليون دولار من فيلم الخيال العلمى (أفاتار) الذى عرض فى 2009 والذى يحتل المركز الأولى وأرتفعت إيرادات الفيلم مرة أخري لتصل إلي 2.791 مليار دولار أمريكي.

أفاتار وأفينجرز
أفاتار وأفينجرز

تصريحات ديزني الصحفية:-

وقالت ديزنى، فى بيان صحفي إن النسخة المعدلة ستشمل المشهد المحذوف بالإضافة إلى مقدمة جديدة من أنتونى روسو أحد مخرجى الفيلم، وأضافت أن محبى الفيلم سيحصلون على ملصق خاص بالفيلم مع تذاكرهم.

تصريحات صحيفة comicbook:-

وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة comicbook، فإن الفيلم الأخير لسلسلة الأبطال الخارقين، عائد مرة أخرى إلى شاشات السينما بإصدار جديد يحتوى على مشاهد جديدة تعرض للمرة الأولى ليتمكن من المنافسة مرة آخرى وتخطى فارق الإيرادات.

أفينجرز: نهاية اللعبة
أفينجرز: نهاية اللعبة

spider man far from home يتصدر شباك التذاكر الأمريكية:-

والجدير بالذكر أن شركة مارفل تقتحم شباك التذاكر الفترة المقبلة بفيلمها الجديد Spider-Man: Far From Home.

spider man far from home
spider man far from home

أبطال الفيلم:-

والفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

قصته الفيلم:-

بعد خمس سنوات من قطع رأس ثانوس يهرب سكوت لانج (الرجل النملة) من العالم الكمي ، ويلتقي برومانوف وروجرز في مجمع Avengers. ويجتمع الفريق من جديد للعودة إلي الزمن والحصول علي الأحجار مرة أخري وانقاذ العالم، وكانت نهاية الفيلم صادمة بموت “توني ستارك” بعد عودة الأخرين.

توني ستارك
توني ستارك

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا