النيابة تقرر ضبط وإحضار الراقصة صافيناز وتوجية تهمة التحريض للفسق عقب فيديو الساحل

صافيناز تثير مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو الساحل:

صافيناز بعد تداول فيديو الساحل عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، صدر قرار ضبط وإحضار الراقصة صافيناز وتوجية تهمة الحريض علي الفسق، وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية أن أجهزة الأمن تنتظر قرار النيابة العامة مع العلم أنه تم إبلاغ الراقصة بالمحضر المقدم لها

ضبط وإحضار الراقصة للنيابة العامة:

وأكد المصدر أنه سيتم التحقيق في نيابات القاهرة، خاصة أن المحضر مرفق فيه الفيديو التي أحيت فيها الحفلة بالساحل الشمالي، وأن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، قام بتحرير محضر ضد الفنانة الاستعراضية، بعد ظهورها في الفيديو وهي ترقص مع فتاة شبه عارية.

أذا كنت لم تشاهد الفيديو ..
 https://www.youtube.com/watch?v=cq0KBZOH5HA

وقال رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية “علي الشريعي:” جهاز الرقابة تحرك سريعا عقب أنتشار الفيديو وما قامت به صافيناز”.

خروج صافي عن صمتها:

وظهرت صافي لترد علي أتهامات التحريض قائلة :”حفلة زى أى حفلة تقام على البحر، مضيفه أنها لم تشجع على الفسق خاصة أنه مكان يتيح لأى شخص الرقص بداخله”.

والجدير بالذكر أن الراقصة صافي أنتهت من تصوير فيلم “انت حبيبى وبس” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وكانت المشاهد الأخيرة لها فى العمل زواجها من الفنان محمد ثروت، ومن المقرر أن ترقص وتغنى صافيناز ضمن أحداث العمل.

صافيناز
صافيناز

 

حرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، محضرا ضد الراقصة صافيناز لاتهامها بنشر الفسق والتحريض عليه، بعد تداول مقطع فيديو لها يكشف عن رقصها مع فتاة شبه عارية بالساحل الشمالي بشكل مثير للغاية.

وأكد مصدر داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد صافيناز خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي تصر على التحريض على الفجور والفسق والقيام بأشياء مخالفة للآداب العامة والتقاليد.

ولم تعلق صافيناز حتى الآن على هذا البلاغ ولم تكشف عن أي رد فعل تجاه الهجوم عليها بعد تداول هذا الفيديو.

صوفينار جوريان هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي، كانت تعمل في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة “دلع”، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم القشاش الذي عرض في عيد الأضحى في عام 2013.

 

التعليقات مغلقة.