اسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 بمحال الصاغة

الذهب في السعودية مثله مثل الدولار ما بين الانخفاض والارتفاع، ومثله أيًا مثل البورصة، وجميعها في حقيقة الأمر تعاملات مرتبطة ببعضها البعض، كما يعتبر الكثير من السعودييين أن الذهب هو أفضل المعادن النفيسة على الاطلاق لحبهم الجارف للذهب، ومن هنا جاء البحث المضني يوميًا بصفة دورية على سعر الذهب في السعودية، وكان علينا أن نستعرض لكم أحدث اسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 بمحال الصاغة بالمصنعية، اليكم المزيد من التفاصيل في السياق التالي.

اسعار الذهب في السعودية اليوم السبت

سجل المعدن النفيس أو الذهب في المملكة العربية السعودية الأسعار الآتية اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر سبتمبر، والتي تتمثل فيما يلي:

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٢ في السوق السعودي نحو ما يعادل ١١٧.٢٨ ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٢ في السوق الأمريكي نحو ما يعادل ٣١.٢٩ دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٤ في السوق السعودي نحو ما يعادل ١٣٦.٨٣ ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب في السوق الأمريكي نحو ما يعادل ٣٦.٤٨ دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٨ في السوق السعودي نحو ما يعادل ١٧٥.٩٣ ريال سعودي بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٨ في السوق الأمريكي نحو ما يعادل ٤٦.٩٠ دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: سعر الذهب في السعودية الجمعة 11 سبتمبر 2020 في محال الصاغة

سعر الذهب في السعودية عيار 21 و22 و24

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢١ في السوق السعودي نحو ما يصل الى ٢٠٥.٢٥ ريال سعودي بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢١ في السوق الأمريكي نحو ما يصل الى ٥٤.٧٢ دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢٢ في السوق السعودي نحو ما يصل الى ٢١٥.٠٢ ريال سعودي بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢٢ في السوق الأمريكي نحو ما يصل الى ٥٧.٣٢ دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢٤ في السوق السعودي نحو ما يصل الى ٢٤٤.٥٧ ريال سعودي بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢٤ في السوق الامريكي نحو ما يعادل ٦٢.٥٣ دولار أمريكي.

 

التعليقات مغلقة.