العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة موقع التسجيل والإستعلام

تُعد العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة من أهم التساؤلات التي تدور بين المواطنين و الأسر المتضررة من جائحة كورونا خلال الفترة الحالية ، خصوصًا بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن إستمرار صرف منصة ال500 جنيه حتى نهاية العام 2020 ، حتى يتمكنوا من المواطنين أصحاب الدخل المتوسط من تخطي العام بسلام بدون خسائر.

وننعرف من خلال التقرير التالي علي موعد صرف العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة وكيف يتم الإستعلام عنها وكيف يُمكن التسجيل بها قبل بدء عمليات الصرف لكم عن طريق مكاتب البريد في مختلف محافظات الجمهورية.

موعد صرف منحة 500 الدفعة الرابعة

من المقرر أن يتم بدء تفعيل رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة الدفعة رقم 4 في الاسبوع القادم ، حسب مصدر موثوق من داخل وزارة القوى العاملة ، كما من المتوقع أن يكون هناك عدة ضوابط أثناء عمليات الصرف من المكاتب البريدية بقري مصر من أجل الحد من فيروس كورونا.

موعد العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

سيكون رابط المرحلة الرابعة من العمالة الغير منتظمة متاح لكم خلال أيام قليلة ، حتي يتمكن المواطنين الجدد المتضررين من الجائحة من التسجيل و تلقي الدعم من السلطات المصرية لمواجهة الوباء ، ومن الممكن لكم في الدخول المباشر الي رابط موقع وزارة القوى العاملة من تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة فور تفعيل الرابط من خلال الخطوات التالية.

  • في البداية يقوم المواطن من أجل الحصول علي دعم ال500 جنيه شهرياً بالدخول إلي رابط موقع وزارة القوي العاملة ، ثم عليهب تحديد تسجيل العمالة الغير منتظمه.
  • بعدها يتم كتابة بيانات التسجيل الخاص بكم وهي الرقم القومي واسم الام وغيرها من البيانات الآخرى، و بعد التأكيد عليها نقوم بالضغط علي إرسال .
  • وسيتم إرسال رسالة نصية تؤكد لكم أحقية الصرف من عدمه من خلال رقم الهاتف الذي تم وضعه داخل بيانات لوحة التسجيل .

و تستمر عمليات البحث عن رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg من وزارة القوي العاملة ، حتى يتمكنوا المواطنين المتضررين من ملئ استمارة التسجيل للعام 2020 ثم تلقي دعم ال500 جنيه لمدة ثلاث أشهر.

إقرأ أيضًا: تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg من وزارة القوي العاملة استمارة التسجيل 2020

التعليقات مغلقة.