حبيب وغيتشي بث مباشر الآن شاهد أقوي مبارة ببطولة UFC

ينتظر الكثيرون من عشاق لعبة الفنون القتالية المفتوحة المباراة الأكثر إثارة وتشويقاً اليوم بين المقاتل الروسي المسلم حبيب نور محمدوف وجاستن غيتشي في بطولة  UFC 254 ، حيث أعلن دانا وايت انطلاق المعركة النارية اليوم السبت 24-10-2020، ليستقبلها الجمهور عبر الشاشات التليفزيونية، والبث المباشر عبر شبكات الإنترنت، لذ نقدم لكم في هذا التقرير حبيب وغيتشي بث مباشر الآن لتستمتعوا بالمشاهدة بدقة فائقة.

مباراة حبيب وغيتشي اليوم بث مباشر

قام المقاتلين مؤخراً بالصعود إلي الميزان ليتنفس حبيب الصعداء بعد رؤيته وزن 155 رطلاً، وهذا ما اثار الحيرة في نفوس متابعيه حول العالم، ويتوقع الجمهور أن يتم النزال بناءً علي طريقة كل مقاتل، حيث يحب غيتشي تدمير خصومه بالضربات القاضية والعنيفة التي تسيل الدماء من وجوههم، واستعمال الحركات السريعة في اجواء الحلبة، ولكن البطل الروسي يفضل اللعب ارضا واخضاع خصمه بالإستسلام.

حبيب وغيتشي مباشر تلك الكلمة الأكثر بحثا الآن علي محرك البحث الشهير جوجل، حيث يرغب العديد من محبي نزالات حبيب نورمحمدوف في متابعة المباراة لحظة بلحظة، ولهذا ادركنا مدي الإهتمام البالغ بتلك المباراة النارية، وسنرفق لكم رابط بث مباشر لنزال حبيب وغيتشي .

موعد بث نزال غيتشي وحبيب

 

يختلف موعد بث النزال التاريخي بين البطلين بحسب توقيت إذاعة المباراة في كل دولة ويمكنكم الدخول هــــنـــا لمعرفة المواعيد في معظم الدول العربية.

القنوات الناقلة لمباراة حبيب اليوم

يعد اليوم السبت 24 اكتوبر مميزا بالنسبة لجمهور UFC العربي، حيث ينتظر المتابعين مشاهدة اللقاء الشرس بين اثنين من أقوي المنافسين في البطولة، والذي ذاع صيتهما بعد تحقيق العديد من الإنتصارات، حيث يريد الدب الروسي الحصول علي الفوز بشتي الطرق ليرفع من رصيد مبارياته إلي 29 بدون هزيمة.

يهمك ايضاً: حبيب نور محمدوف يستعرض مهاراته القتالية في فوزه على “بورييه”

وقد تحدثنا بالتفصيل عن المباراة والمقاتلين حبيب وغيتشي في تقارير لاحقة يمكنكم مشاهدتها علي موقعنا الريادة نيوز، والآن نذكر لكم القنوات الناقلة لنزال حبيب وغيتشي كالتالي:

كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة ابو ظبي الرياضية 4 عبر الترددات التالية:

القمر : نايل سات. التردد : 11372 (ح). معدل الترميز: 27500 2/3 . الجودة : عالية الدقة.

 

التعليقات
error: Content is protected !!