الأهلي يقرر رحيل رباعي السلة

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة على الاستغناء عن رباعي كرة السلة في الفريق، وهم حاتم البحيري ومحمد مصطفى ومعتز حسني وأحمد السلعاوي بنهاية الموسم الحالي، وجاء ذلك بعد عدم الاحتياج لجهودهم في الموسم المقبل.

قدم البرتغالي ماريو بالما، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة السلة تقريراً للإدارة يفيد بالاستغناء عن الرباعي قبل الرحيل عن القلعه الحمراء، مما جعل إدارة الأهلي تكلف رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، بترشيح مدربين لتولى المهمة فى الموسم الجديد.

ماريو بالما

قرارات مجلس إدارة الأهلي

اجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي، حيث ناقشوا العديد من الملفات المهمة التى تخص قطاعات النادى المختلفة خلال المرحلة القادمة، وعلى إثره اتخذ المجلس عدة قرارات أبرزها:

– استعرض المجلس خطة العمل المقدمة من رؤساء مجالس إدارات شركات الأهلي لكل من: كرة القدم والمنشآت الرياضية والخدمات الرياضية، ووافق المجلس على رأس مال الشركات الثلاث المملوكة للنادي، وحصص المساهمة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتأسيس هذه الشركات في هيئة الاستثمار وإصدار التراخيص الخاصة بها.

– الموافقة على شراء الأجهزة الطبية الخاصة بفريق كرة القدم، بالإضافة لاعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لفرق النشاط الرياضي.

– اعتماد نظم السداد لطلبات الاشتراكات الجماعية لعضويات النادي، سواء العضوية العامة أو في فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس، وذلك للشركات والهيئات والمؤسسات والبنوك.

– اعتماد تشكيل الهيكل الإداري للصالات الجديدة المقرر افتتاحها في فرع الأهلي بالشيخ زايد.

– تكليف رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، بتقديم كل سبل الدعم والمساندة لأبناء الأهلي المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

الجدير بالذكر أن الأهلى بدأ بالبحث عن مدير فني آخر لقيادة الفريق في الموسم الجديد، خلفاً للبرتغالي الذي تولي المسؤولية الفنية لمدة شهر واحد و أخفق في الأدوار النهائية لبطولة الدورى.

مواضيع قد تهمك:

سوهاج.. مقتل شاب بالسكاكين و المطاوي علي يد خمسة اشخاص

وفاة جيهان السادات بعد صراع مع المرض

التعليقات مغلقة.