تصريحات من حلا شيحه وصلتها لخروج من النقايه

تصريحات من حلا شيحه وصلتها لخروج من النقايه

اثارت تعليقات الفنانه حلا شيحه علي الفديو كليب الخاص بفليم مش انا غضب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والتي أغضبت عددا كبيرا من الفنانين، وذلك بعدما تبرأت من مشاهدها في فيلم «مش أنا» مع الفنان تامر حسني، وأشارت إلى أن مهنة الفن حرام.

 

تصريحات أشرف زكي بشإن حلا شيحه

صرح زكي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية «إم بي سي مصر»: «مش مصدق اللي حصل لا عودة للناس اللي بتطلع تقول الفن حرام ولا مكان لها في النقابة، والسيدة اللي كتبت الكلام ده أنا زعلان على أني وافقت على عودتها، وهي أصلا كانت غير موجودة في النقابة، ولما عادت بعد إلحاح، راجعة بتصريح، ولن 

تكون عضوة بالنقابة».

 

 

وعبر عن حزنه بعد ما سمع هذا الكلام، فالسيدة التي قالت ذلك (حلا شيحة) تعمل بتصريح بعد إلحاح لعودتها، ولن تكون عضوة بالنقابة.

 

وذكر اشرف زكي من يرى، أن “(الفن حرام) أقول له، (لكم دينكم ولي دين).. المهنة العظيمة التي نعمل بها لا يهون علي ما نفعل بها”.

 

اندهش ساره وفيق من موقف حلا وزجه

 

 

قالت المخرجة سارة وفيق، عبر حسابها بـ«فيسبوك» على هجوم الداعية معز مسعود، زوج حلا شيحة علي الفنان تامر حسني، وكتبت قائلة «أستاذ معز أنا سارة وفيق، مخرجة فيلم (مش أنا) قرأت بوست حضرتك اللي بتوضح فيه إنك فاهم قصد حلا عن بعض اللقطات اللي كان المفروض نراعيها.. خلينا نتكلم بالحق بعد إذن حضرتك إحنا نشيل مشاهد ليه؟ وبأي حق بعد ما صورت وأخدت أجرها كامل؟ واحنا مالنا إنك اتجوزتها!! إنت اتجوزتها فنانة وبتصور الفيلم دا، ودي حاجة بينك وبينها إحنا مالنا وكمان بتقول كنت هتاخد إجراء».

 

واخير صرحت انت المفروض إنت تشكرنا لأننا لم نتخذ إجراءً ضد زوجتك

 

ولم يقتصر. غضب الدكتور. اشوف زكي نقيب الممثلين واستاذه ساره وفيق بل ادي إلي غضب ومهاجمه عدد من الممثلين والفنانين حلا شيحة، بسبب تصريحاتها، وأبرزهم إلهام شاهين، وراندا البحيري، والشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين، والمخرج محمد العدل، بالإضافة إلى والدها الفنان التشكيلى أحمد شيحة.

 

موضوعات تهمك :

سبب وفاة اللواء السعودي عبيد غثيث العنزي – ويكيبيديا اللواء عبيد غثيث العنزي

التعليقات مغلقة.