عاجل .. تشكيل الأهلي امام كايزر شيفز في نهائي افريقيا

عاجل .. تشكيل الأهلي امام كايزر شيفز في نهائي افريقيا

استقر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيلة التي سيلعب بها المارد الأحمر مباراة اليوم في نهائي بطولة افريقيا.

حيث يصطدم كبرياء و تاريخ الأهلي مع أحلام وطموحات الفريق الجنوب افريقي كايزر شيفز، حيث تقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس في الغرب، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة بصافرة الحكم البوروندي باسفيك ندابيها، ويساعده في إدارة المباراة الكاميروني جوي ونوبوي نجويجو ولي أوكيلو الأوغندي، واستقر الاتحاد الأفريقي على الحكم رضوان جيد المغربي ليكون حكم الفيديو.

حيث قرر موسيماني ان يعتمد علي طريقة اللعب المعتادة 4.2.3.1 بنفس الشكل الذي ظهر بي الأهلي في المباريات الأخيرة في بطولة الدوري المصري ، وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي :

استقر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيلة التي سيلعب بها المارد الأحمر مباراة اليوم في ننهائي بطولة افريقيا. حيث يصطدم كبرياء و تاريخ الأهلي مع أحلام وطموحات الفريق الجنوب افريقي كايزر شيفز، حيث تقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس في الغرب، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة بصافرة الحكم البوروندي باسفيك ندابيها، ويساعده في إدارة المباراة الكاميروني جوي ونوبوي نجويجو ولي أوكيلو الأوغندي، واستقر الاتحاد الأفريقي على الحكم رضوان جيد المغربي ليكون حكم الفيديو. حيث قرر موسيماني ان يعتمد علي طريقة اللعب المعتادة 4.2.3.1 بنفس الشكل الذي ظهر بي الأهلي في المباريات الأخيرة في بطولة الدوري المصري ، وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي : تشكيل النادي الاهلي حارس مرمي : الشناوي خط الدفاع : ايمن اشرف – بدر بانون – اكرم توفيق – علي معلول خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي ( افشة ) خط الهجوم : طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمد شريف بينما احتفظ موسيماني باليوديانج علي دكة البدلاء رفقة محمود كهربا، محمد هاني ، وباقية اللاعبين المتواجدين علي دكة بدلاء الأهلي . و ينتظر عشاق النادي الأهلي تلك المباراة التي يطمح فيها العملاق القاهري في اقتناص البطولة العاشرة في حساب دوري ابطال افريقيا.

تشكيل النادي الأهلي

حارس مرمي : الشناوي

خط الدفاع : ايمن اشرف – بدر بانون – اكرم توفيق – علي معلول

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي ( افشة )

خط الهجوم : طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – محمد شريف

 

بينما احتفظ موسيماني باليوديانج علي دكة البدلاء رفقة محمود كهربا، محمد هاني ، وباقية اللاعبين المتواجدين علي دكة بدلاء الأهلي .

 

و ينتظر عشاق النادي الأهلي تلك المباراة التي يطمح فيها العملاق القاهري في اقتناص البطولة العاشرة في حساب دوري ابطال افريقيا.

 

موضوعات تهمك :

مجانا .. مشاهدة مباراة الاهلي و كايزر شيفز علي النايل سات اليوم 17-7-2021

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.