تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز … مؤشرات غير ساره

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز

 

كشف الفنان احمد العوضي عن تعرض زوجته ياسمين عبدالعزيز لوعكه صحية شديدة أدت الي غيبوبة تامة علي مدار 14 ساعة ، كما طالب العوضي من الجمهور ان يدعه لزوجته بالخروج من تلك الوعكة الصحية ، وذلك عبر حسابة الرسمي علي الفيسبوك.

ياسمين عبدالعزيز

ومن جانبه حيث كشف الفنان تامر مجدي ، اليوم الاحد 18 يوليو 2021 عن تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز ، واكد خلال منشور له عبر صفحته الرسمية علي الفيسبوك ان كل ما يحدث لياسمين عبدالعزيز جاء نتيجة خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء العملية، عقب خضوعها للعملية الجراحية، موضحًا أنها دخلت في حالة غيبوبة تامة منذ أكثر من 14 ساعة.

 

وتابع مجدي عبر حسابه على فيس بوك: «ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية.. أرجوكم ارجوكم ادعولها، الدعاء بيغير الأقدار.. الطف بيها يارب».

 

 

حالة ياسمين نفس حالة ايمان الحصري

جدير بالذكر ان الحالة التي تعرضت لها ياسمين عبدالعزيز هي نفسها التي حدثت للإعلامية إيمان الحصري خلال الشهور الماضية، حيث تعرضت الإعلامية إيمان الحصري لوعكة صحية لم يتم الإعلان عن تفاصلها، وقامت عملية جراحية، ونتيجة لخطأ طبي حدث داخل العملية، تدهورت حالتها وتطلبت عددا من العمليات الجراحية الأخرى التي تم إجراؤها بالفعل، ولكن دون جدوى، حتى إنها لم تظهر على الشاشة حتى الآن

ايمان الحصري

رسائل نجوم الفن لـ ياسمين عبدالعزيز

في سياق متصل حيث نشر العديد من نجوم الفن رسائل دعم لياسمين عبد العزيز ، وكانت الفنانة مني ذكي  من أوائل الداعمين خلال نشر صورة لياسمين علقت خلالها بدعاء ، كما نشر أيضا الفنان خالد صاوي منشور علي الفيسبوك يحمل صورته بجانب ياسمين ، و كان ابضا من ضمن الداعمين كل من احمد حلمي ، و صلاح عبدالله .

 

موضوعات تهمك:

تعرف علي السيرة الذاتية للمطربة نادية أيوب

من هو عيسى المرزوق وزوجته

التعليقات مغلقة.