وفاء عامر تكشف حقيقة وفاة الفنان محمد السعدني

وفاء عامر تكشف حقيقة وفاة الفنان محمد السعدني

تداولت في الساعات القليلة الماضية اخبار تعلن عن وفاة الممثل الشاب محمد السعدني، حيث انتشرت حاله من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت، ولكن سرعان ما نفي الخبر من الفنان عمرو محمود عبد العزيز الخبر على صفحته الشخصية” فيس بوك”.

وفاء عامر

اتخذت وسائل الاعلام المختلفة منشور الفنانة وفاء عامر كمصدر لرحيل الفنان الشاب محمد السعدني، حيث نشرت الفنانة” وفاء عامر” عبر صفحتها الشخصية” فيس بوك” الأخ العزيز كريم الخلق محمد السعدني في ذمة الله ربنا يصبر أسرته.

يذكر ان وفاء عامر لم تقصد الفنان محمد السعدني، بل كانت تنعي وفاة رجل الاعمال محمد السعدني، حيث قامت بتعديل الخبر بعدها بدقائق.

رد محمد الفنان محمد السعدني علي خبر وفاته

 

في سياق متصل رد السعدني علي خبر و فاته ، وذلك خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية علي الانستجرام .

محمد السعدني

وقال السعدني إنه فوجيء بكم كبير من الاتصالات والرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في مارينا بالساحل الشمالي يحضر السحور استعدادا لصيام يوم وقفة عرفات

 

وأضاف السعدني أنه تلقى اتصالا من والدته وإخوته يبكون بسبب انتشار هذه الأنباء موجها اللوم لمن نشرها دون التأكد من صحتها.

اخر اعمال محمد السعدني الفنيه

جدير بالذكر أن محمد السعدني شارك فى العديد من الافلام والادوار ومنها فيلم مطب صناعى وفيلم أسف على الإزعاج بطولة الفنان أحمد حلمى وفيلم عندليب الدقى بطولة الفنان محمد هنيدى وفيلم خليك فى حالك وفيلم ملك وكتابة وفيلم عجميستا وكان دوره بسيط فى فيلم تيمور وشفيقه وهو سائق الوزيرة شفيقة واشترك بالتمثيل فى فيلم ما تيجى نرقص وظهر فى فيلم الناظر، أبو العروسة، ولاد الناس، فارس بلا جواز، والعديد من الأعمال.

موضوعات تهمك:

ما حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب خطأ طبي ألزمها الرعاية المركزة؟ | تفاصيل

قتل بقذيفة.. من هو هيثم درباش

التعليقات مغلقة.