بعد توقف تامر أمين .. تعرف علي أشهر فضائحه في السنوات الماضية الأخيرة

توقف برنامج تامر أمين ومنع ظهور علي الشاشة

توقف برنامج تامر أمين ومنع ظهور علي الشاشة:

اليوم قررت النقابة برئاسة الدكتور طارق سعدة، منع الإعلامي تامر أمين مُقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار من الظهور على الشاشة وتوقف البرنامج ، وذلك بسبب ممارسته نشاطًا إعلاميًا بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة، المقررة طبقًا للقانون 93 لسنة 2016

كما  قدمت شكوي  من المجلس القومي للمرأة جاء فيها اتهامه بسبب أسلوبه الذي كان يفتقر إلى آداب اللياقة، وكذلك السخرية من الضيفة والإساءة إلى زوجها.

هجماته علي الوسط الفني:

وهذا لم تكن المرة الأولي التي يهاجم فيها تامر أمين أحد بسبب أسلوبة، في عام 2015 هاجم الإعلامي نجم الأغنية الشعبية سعد الصغير عقب فضيحته لها عندما قال سعد :” أن امين يقصد الكباريهات و الملاهى الليلية، مرتدياَ طاقية الأخفاء وليس من حقه تنصيب نفسه قاضيًا مدافعًا عن الفضيلة”.

ورد عليه أمين قائلا:” “خاف على نفسك بدل ما يكون مصيرك زي الرقاصات اللي بتغني وراهم، أنا هلجأ إلى القانون علشان يحميني من أمثالك، وخلي مثلك الأعلى برديس وشوف حصلها إيه”.

هجومه على فيفي عبدة:

كما هاجم الفنانة فيفى عبده عندما كانت مذيعة برنامج “خمسة أمواه”، قائلا :”ليه تبقى فيفى عبده زميلة إعلامية من قلة المذيعين، أيه الحكمة فى كده أشكر يعنى ولا أعمل إيه، مكنتش أحب إن راقصة تبقى مقدمة برنامج، ده حتى المذيعين أكثر من الهم على القلب”.

هجومه على دينا الراقصة:

اما عن الراقصة دينا فقد شن هجوم عليها بعد برنامجها “الراقصة” قائلا :”أن جسد المرأة عبارة عن آلة كل عضو يعزف لحنًا مختلفًا”.

هجومه علي صافيناز واثارته للجدل:

واثارت واقعة هجومة علي الراقصة صافيناز جدلا كبيرًا لفترة، وقامت الراقصة برفع دعوى قضائية ضده، ما زالت فى المحاكم وقال انا مش ههدا الا لما ترحل لانها بتساعد علي الفجور والرذيلة بين الناس، انتي مكنتيش لاقية تاكلي”، واكدد صوفي ان سبب الجهوم يرجع إلي رفضها الظهور معة في أحد البرامج التليفزيونية.

فضيحة زينة له:

وبسبب سخريته من الفنانة زينة وقضيتها مع احمد عز، وجدت الفنانة فرصة لكي تنتقم منه عندما نشرت صوره له برفقة الراقصة المغربية نور وعلقت علي الصوره قائلة:” تامر طول عمره حقير”.

وعلق امين علي مسأله قائلا:” أنه سيتوجه في الساعة الواحدة ظهرًا لمقر النقابة لإنهاء إجراءات القيد، وسيستأنف عمله ببرنامجه على قناة النهار، في موعده المُحدد”.

 

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.