كيفية استخدام فلتر الوجه الحزين Crying Filter | تنزيل فلتر الوجه الحزين

فلتر الوجه الحزين Crying Filter  يتصدر مؤشرات البحث حيث يعد استخدام القوالب التداول طريقة جيدة للانتشار واكتساب متابعين على TikTok. يجعل هذا الفلتر الشخص الموجود في الفيديو يبدو وكأنه يبكي ، دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل فلتر البكاء وكيفية استخدامه.

ما هو Crying Filter على TikTok؟

يسمح مرشح البكاء على TikTok لوجهك بالبكاء على الرغم من أنك لا تبكي. يمكنك استخدام المرشحات لجعل عينيك تدمعان أو سيلان أنفك أو حتى تتسبب في تشقق بشرتك في برك من الدموع ، هذا الفلتر يجعلك تبدو وكأنك تمر بلحظة دامعة.

كيفية استخدام Crying Filter على TikTok عبر Snapchat؟
في وقت ما لا تتمكن من العثور على مرشح البكاء في تطبيق TikTok الخاص بك. كبديل ، يمكنك استخدام طريقة أخرى لاستخدام مرشح البكاء في فيديو TikTok الخاص بك.

لاستخدام مرشح البكاء على مقاطع فيديو TikTok ، عليك أولاً إنشاء فيديو Snapchat باستخدام مرشح البكاء ، ثم عليك تحميله على TikTok.

كيفية الحصول على قالب وجه البكاء على TikTok

يجب أن تكون على دراية به هو أن فلتر وجه البكاء ليس موطنًا لـ TikTok. إذا كان الأمر كذلك ، فسيظهر زر أسفل مقاطع الفيديو التي تعرض الفلتر لتشجيع المستخدمين الآخرين على تجربته بأنفسهم. في الواقع ، يعد فلتر البكاء أصليًا في Snapchat ، ولكن يمكنك استخدامه لمقاطع الفيديو التي تنشرها على TikTok إذا كنت تريد ذلك.

للحصول على الفلتر ، افتح Snapchat وانتقل إلى الفلاتر. ثم حدد “Explore” واكتب “crying” في شريط البحث. ستتمكن بعد ذلك من تحديد فتلر يسمى “Crying Filter”. بمجرد تحديد هذا الفلتر ، قم بتسجيل الفيديو الخاص بك وتأكد من حفظه حتى يهبط في لفة الكاميرا. بعد ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على فتح TikTok وتحميل الفيديو الذي حفظته للتو على النظام الأساسي.

خطوات استخدام Crying Filter على TikTok عبر Snapchat:

  • افتح تطبيق Snapchat: افتح تطبيق Snapchat في هاتفك وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. بعد فتح تطبيق Snapchat ، ستظهر شاشة الكاميرا.
  •  اضغط على أيقونة Emoji: بعد فتح تطبيق Snapchat ، اضغط على أيقونة الرموز التعبيرية المتوفرة بجانب زر التسجيل. لتسجيل Snap أو استخدام الفلتر ، تأكد من أن تطبيق Snapchat الخاص بك يمكنه الوصول إلى الكاميرا والميكروفون الخاص بك إذا لم تكن قد منحت حق الوصول بالفعل.
  • انقر فوق “استكشاف”: بعد النقر على أيقونة الرموز التعبيرية ، ستحصل على مرشح جديد وسيأتي أسفل هذا الصف الجديد. في هذا الصف ، انقر فوق “استكشاف” المتاح في الركن الأيمن السفلي. بعد ذلك سيأتي شريط البحث.
  • ابحث عن “البكاء” أو “crying”: الآن ، للحصول على مرشح البكاء ، ابحث عن ” crying ” في شريط البحث. بعد ذلك سيظهر مرشح كثير البكاء.
  • حدد Crying Filter: بعد البحث عن ” بكاء ” في شريط البحث ، سيأتي الكثير من مرشح البكاء. يمكنك تجربة بعض التصفية والاختيار حسب اهتماماتك. يمكنك البدء في المحاولة باستخدام الفلتر الأول الذي تم إنشاؤه بواسطة Snapchat. هذا هو أيضا مرشح البكاء الأكثر استخداما. بنفس الطريقة ، يمكنك تجربة مرشحات البكاء الأخرى أيضًا.

 

استخدم مرشح البكاء: بعد تحديد مرشح البكاء ، يمكنك تسجيل Snap ومشاركتها مع الأصدقاء. يعمل مرشح البكاء في كل من الكاميرا الأمامية والخلفية. ابدأ التسجيل السريع بوجهك أو استخدم وجه شخص آخر. ما عليك سوى تجربة مرشحات البكاء الأخرى وبعد ذلك اجعل واحدة نهائية واحفظها في ألبوم الكاميرا.

التعليقات مغلقة.