اكتشف مضخة العملات المشفره على Binance من قناة تيليجرام : إشارات مضخة التشفير لـ Binance

العملة المشفرة راسخة في حياتنا وتحتفظ بالعديد من الأسرار. يبدو أن هذه تقنية معقدة وغير مألوفة لخلق المال الرقمي، قبل عامين بدا وكأنه شيء رائع، وبالفعل في عام 2022 تقريبا هو مصدر أرباح ضخمة سريعة لكثير من الناس الذين يتاجرون في أكبر بورصة في العالم Binance.

 

من بين أكثر المصطلحات غير المفهومة، تبرز الكلمة الغريبة “Pump”. ما هو وكيف يجنون المال عليه؟

 

المضخة هي ضخ اصطناعي لقيمة العملة المشفرة بمتوسط حجم تداول يومي. تشتري مجموعة من المتداولين والمستثمرين ذوي الخبرة عملة مختارة مسبقا، وبالتالي زيادة قيمتها بشكل مصطنع بعدة عشرات من النسبة المئوية.

بعد الانتهاء من المضخة، تبيع هذه العملة المشفرة بسرعة كبيرة، وبالتالي زيادة الأرباح لجميع أولئك الذين يعرفون مسبقا عن المضخة القادمة من القطع النقدية. هؤلاء هم المشتركين لدينا لقناة VIP ” إشارات مضخة التشفير ل Binance

أجرى فريقنا عددا من الاختبارات حول كيفية كسب المال من خلال تداول العملات الرقمية، ويمكن الحصول على أكبر عدد من نسب الربح من خلال التنظيم والتنفيذ الناجح للعديد من “المضخات”. بعد ذلك، تقرر إنشاء مجتمع لكبار الشخصيات، حيث يمكن للجميع، بعد فرض رسوم العضوية، الحصول على معلومات حول مضخات العملة القادمة على أساس يومي. في فترة قصيرة من الزمن، أصبحت قناة تيليجرام واحدة من المجتمعات الأكثر موثوقية في مجال تقديم المعلومات حول المضخات القادمة من القطع النقدية على Binance.

 

قناتنا العامة تيليجرام مجانية تماما، ومن خلال الرابط المحدد في وصف هذا الفيديو يمكنك الاشتراك فيه وتلقي تقارير عن المضخات الجارية في الوقت الحقيقي عدة مرات في اليوم.

في قناة عامة مجانية، نقوم بنشر تقارير عن “مضخات العملة” التي تم الاحتفاظ بها للتو ونقدم أدلة على الدقة المطلقة للإشارات التي تم نشرها مسبقا في قناة كبار الشخصيات الخاصة بنا لمشتركي VIP لدينا.

 

يتم نشر تقرير عن الأرباح التي يتلقاها المشتركون من كبار الشخصيات باستخدام إشارات التداول الخاصة بنا من قناة VIP لآخر 24 ساعة كل يوم في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش +1 المنطقة الزمنية.

 

يمكنك التحقق من موثوقية البيانات على كل عملة نشرت في هذا التقرير من خلال النقر على “#” علامة، والتي تقع أمام اسم العملة.

 

كل يوم نقوم بنشر تقارير عن مضخات العملة ونرفق لقطة شاشة من قناة VIP كعلامة على الإثبات، والتي، في الواقع، يتم نشر الإشارات.

 

 

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريق كبار الشخصيات لدينا وتلقي إشارات حول المضخات القادمة، ثم قراءة شروط الانضمام إلى مجتمع كبار الشخصيات. يمكن العثور على التفاصيل من خلال النقر على الرابط المحدد في وصف هذا الفيديو، ولكن الآن سنخبرك بالتفصيل كيفية استخدام إشاراتنا من قناة كبار الشخصيات، ولا تفاجأ بأن كل شيء أسهل بكثير مما كنت تعتقد، والحصول على دخل ثابت أسهل مما يبدو من الخارج.

 

لدينا شروط مرنة جدا لكسب المال والوصول إلى قناة VIP:

 

  1. يمكنك شراء اشتراك لأي فترة: لمدة أسبوع، لمدة شهر، لمدة عام، اشتراك مدى الحياة.
  2. يمكنك الحصول على خصم على الاشتراك عن طريق دعوة أشخاص آخرين إلى قناتنا العامة.
  3. يمكنك الفوز بالاشتراك في قناة VIP من خلال النشاط الاجتماعي والمشاركة في الرسم التلقائي للاشتراكات المجانية.
  4. يمكنك كسب عن طريق دعوة الأصدقاء لقناة كبار الشخصيات لدينا. انضم إلى قناة تيليجرام “إشارات مضخة التشفير ل Binance” ودراسة تقاريرنا والتأكد من أنها تعمل حقا وتساعد على تحقيق الربح بسرعة كبيرة وفي كثير من الأحيان!ردود فعل تجار التشفير الحقيقيين الذين يستخدمون إشارات من قناة Telegram هذه.
    إنه موقع إشارات مضخة التشفير Binance
Your new content here

التعليقات مغلقة.