نصائح إدارة الأعمال بفعالية مع منصة سبورة: تألق في سماء التجارة بأقل مجهود!

إدارة الأعمال تحتاج إلى تركيز واهتمام، لأن أي خطأ بسيط في أي ترس من تروس المنظومة؛ يؤدي إلى انهيارها كلها. على مدار عقود طويلة، حاولت البشرية ابتكار طرق كثيرة للتعامل مع المهام الإدارية والتنظيمية الصعبة، خصوصًا في محاور مهمة مثل الاقتصاد. بدأت الفكرة مع الورقة والقلم، وانتقلت إلى برمجيات الكتابة والتحرير على الحواسيب، ثم إلى الفضاء الإلكتروني عن جوجل وخدماتها المكتبية مثل جوجل درايف.

كل هذه الحلول جميلة، لكن ينقصها شيء: الشمولية. لا يمكن بسهولة إعطاء صلاحيات لأي شخص في فريق العمل، لا يمكن عمل مهام معينة بيُسر، وأيضًا لا يمكن نقل ملكية مشاريع كاملة إلى آخرين كما هو متوقع. منصة سبورة تقوم بكل ما سبق، مع الكثير من المزايا التي توفر الوقت والجهد والمال على جميع روّاد الأعمال، واليوم نقدم مجموعة نصائح لاستغلال أفضل أدواتها إلى أقصى حد.

التحضير ليس ضروريًّا مع أداة إدارة الأعمال سبورة

إدارة مشاريع استثنائية تحتاج إلى تحضير استثنائي، لكن في بعض الأحيان تكون هناك حاجة إلى تدوين أي أفكار في الذهن مباشرة في مكان يسهل استخراجها منه. سبورة توفر لك إمكانية عمل قوائم وبطاقات مختلفة لأي فكرة تدور في ذهنك، لتنظمها وتربطها بغيرها بسهولة شديدة، وهذا على عكس تدوين الأفكار بصورة عشوائية تحت بعضها البعض في ورقة.

هذا الأمر يساعد على الوصول للنظامية بسرعة، بالرغم من التدفق الهائل للأفكار في ذهنك، والذي كانت لتنتج عنه عشوائية مع أي طريقة أخرى غير التي توفرها لك منصة سبورة لإدارة الأعمال.

ضِف فريقك بصلاحيات تُريحك نفسيًّا

سواء كانت شركتك كبيرة أو صغيرة، الخوف من تسرُّب البيانات أمر قهري لأي شخص بعالم إدارة الأعمال عمومًا. مع أداة إدارة فريق العمل سبورة تقوم بإضافة كافة الأعضاء عن طريق البريد الإلكتروني (بدعوة خاصة)، وتحدد الصلاحيات لكل عضو حتى لا يتم فتح مشاريع أخرى لأعضاء يفوقون آخرين في المستوى الوظيفي؛ مما يحافظ على البيانات المهمة بأمان. هذه الخاصية تجعل مدير الفريق غير قلق من تسريب البيانات للمنافسين إذا كان هناك عضوًا صاحب نية خبيثة.

أيضًا الصلاحيات تساعد على إنجاز الأعمال أسرع، حيث يمكن لأكثر من فرد بنفس الصلاحيات إعطاء ملاحظات على أعمال بعضهم البعض، ليكون قائد الفريق هو العين الإشرافية فقط؛ هذا يُحسِّن من سير العمل ويُكسب الموظفين ثقة في قراراتهم المستقبلية.

اربط حسابات الجلسات الأونلاين من خلال سبورة

إدارة الأعمال أكثر بكثير من رأس مال ومتابعة؛ إنها مناقشات ومقترحات، ونتائج صلبة بناء عليهما سويًّا. إن برمجيات التواصل مع فريق العمل وإدارة الموظفين مثل Telegram وZoom وSlack شهيرة ومحبوبة وفعّالة، لكن غير مترابطة وربما يكون تذكر كافة مواعيد الاجتماعات أمرًا عسيرًا على رجل أعمال ناجح ومشغول باستمرار.

أداة سبورة لإدارة المشاريع تتيح لصاحب الحساب ربط حسابه بالمنصة، مع كافة حسابات البرمجيات السابقة، لتكون المواعيد متراصّة في خانات خاصة حسب البرنامج. كل هذا في نفس صفحة سبورة، لتجد أمامك القوائم، المشاريع، المواعيد، التعليمات، النتائج، الأخطاء، والتسليمات في أكثر صورة بسيطة، واضحة، ودقيقة.

لا تشغل بالك بالأمور القانونية

لتكون أداة إدارة الأعمال شاملة، تقوم سبورة بإتاحة صنع عقود عمل وأوراق رسمية بسهولة. هذا الأمر يساعد روّاد الأعمال الصغار على جذب المزيد من الأيدي العاملة للشركة بفضل وجود مساعدة بالفعل في نفس أداة إدارة الموظفين.

ببساطة، سبورة مجلس يجمع كل العقول المستنيرة في مكان واحد للنقاش، وضع التعليمات، إنجاز الأعمال، تعديل التسليمات، والوصول لنتائج إيجابية منقطعة النظير.

لا تتردد في فتح حسابك في سبورة الآن من هنا.

Your new content here
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.