Watch together خدمة المشاهدة معا بالفيس بوك بدلا من زووم

Watch together خدمة المشاهدة معا بالفيس بوك بدلا من زووم، يقوم فيس بوك يطلق التطبيق الجديد Watch together الذي سيقوم بدور ” زووم” واكثر من ذلك حيث يسمح بعمل مكالمات جماعية ومشاعدة مقاطع الفيديو الجماعية أيضا من خلال الماسنجر.

 

ويتيح لكل المشاركين بالدردشة تشغيل المسلسلات والافلام الجماعية ومشاهدة التدريبات الرياضية الجماعية وكافة اشكل المقاطع المختلفة والبث المباشر الجماعي .

وتوضح الشركة الاتي:

“إذا رغب المستخدم في اختبار الوظيفة الجديدة فيمكنه بدء مكالمة فيديو أو إنشاء غرفة بتطبيق ماسنجر، وبعد ذلك يتم استدعاء وظيفة Watch together، ثم اختيار مقاطع فيديو من الفئات المختلفة أو بدء تشغيل مقاطع الفيديو المقترحة من تطبيق ماسنجر أو استعمال خانة البحث النصي” .

وتضيف ” شبكة فيسبوك أنه يمكن مشاهدة الفيديو مع ما يصل إلى 8 مستخدمين في مكالمة الفيديو بتطبيق ماسنجر أو 50 مستخدما بحد أقصى في غرفة ماسنجر، ما قد يؤثر سلبا على تطبيق زووم الشهير.

ومطلع شهر أغسطس/آب الماضي، أتاحت شركة فيسبوك خدمة دردشة الفيديو ماسنجر روم Messenger Rooms للمستخدم إمكانية التواصل مع 50 شخص كحد أقصى.

وإذا كان هذا العدد غير كاف، فيمكن للمستخدم البدء في بث مباشر على فيسبوك Facebook Live Stream انطلاقا من خدمة Rooms على الفور، وبالتالي تتوافر إمكانية المشاركة لعدد غير محدود من المشاهدين على الأقل، ويوجد الرابط لخدمة Messenger Rooms وخدمة Facebook Live Stream في البداية على مواقع الويب لشبكة فيسبوك وخدمة ماسنجر فقط.

التعليقات